خالد صلاح

بالفيديو والصور.. تسجيل نادر عمره 31عامًا لأصالة نصرى تغنى مع والدها فى التليفزيون السورى "يا دى النعيم اللى أنت فيه يا قلبى" لمحمد عبد الوهاب.. ونشطاء يثنون على صوت والدها ويؤكدون "الفن وراثة"

الجمعة، 20 فبراير 2015 05:13 م
بالفيديو والصور.. تسجيل نادر عمره 31عامًا لأصالة نصرى تغنى مع والدها فى التليفزيون السورى "يا دى النعيم اللى أنت فيه يا قلبى" لمحمد عبد الوهاب.. ونشطاء يثنون على صوت والدها ويؤكدون "الفن وراثة" أصالة
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فيديو نادر للنجمة أصالة وهى طفلة تغنى مع والدها فى التليفزيون السورى ربع مليون مشاهدة على موقع "يوتويب"، حيث إن الفيديو يعود إلى ما قبل 31 عامًا، حيث تم تسجيله عام 1984، وتظهر فيه الفنانة أصالة نصرى وهى طفلة لا تتعدى الثانية عشر من عمرها تقريبا، وتغنى إلى جانب والدها الفنان الراحل مصطفى نصرى فى تسجيل للتلفزيون السورى لأغنية "يا دى النعيم اللى أنت فيه يا قلبى" التى غناها موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب مع ليلى مراد فى فيلم "يحيا الحب" للمخرج الكبير محمد كريم عام 1932.

	أصالة فى فترة المراهقة - 2015-01 - اليوم السابع
أصالة فى فترة المراهقة

أثنى الكثيرون من رواد موقع "يوتيوب" على صوت والد أصالة، وأكدوا أن أصالة ورثت الصوت الجميل عن والدها الذى كان يتمتع بصوت عذب، حيث قال أحدهم "والله العظيم إنه من أروع ما يمكن سماعه، صوت رائع وصافى، وواضح فى مخارج الألفاظ ..ولكن كثير لا يعرفونه وخصوصاً من الجيل الجديد، وصوت ابنته من صوته، رحمة الله عليك يا أبو صطيف، لم يعطيك التاريخ حقك على أكمل وجه.. وأعطى آخرين أقل منك بمراحل.. سبحان الله فى أمره وأوامره.. اللهم إنا لك مطيعين".

أصالة فى بدايتها الفنية - 2015-01 - اليوم السابع
أصالة فى بدايتها الفنية

بينما قال آخر "يا سلام على أداء أبوها، أداء مصقول سهل ممتنع، صوت خلا من الحشرجة، و الاختناقات، العرب حاجة والحشرجة حاجة تانية، ياريتها اتعلمت من الدها الفنان نعومة الصوت ودقة متابعة اللحن".

كما قال أحد الرواد: "الله عليهم أبوها صوته رائع، وأصالة خيال عيشونى بجو ثانى بهدوئهم"، وقال آخر "سبحان الله هذا الصوت ما جاء من فراغ، ورثت الفن والصوت من أبوها.. للأمانة أبوها صوته جميل، وعزفه للعود رائع ومتمكن"، وأضاف آخر "يرحم أبوكِ ويطول عمرك من بيت نضيف طلعتى وضليتك أصيلة ونضيفة".



أصالة فى مراهقتها - 2015-01 - اليوم السابع
أصالة فى مراهقتها

أصالة فى أحد حفلاتها - 2015-01 - اليوم السابع
أصالة فى أحد حفلاتها

	أصالة فى دعاية أغنيتها خانات الذكريات- 2015-01 - اليوم السابع
أصالة فى دعاية أغنيتها خانات الذكريات

	أصالة - 2015-01 - اليوم السابع
أصالة



	أصالة فى آخر جلسة تصويرية لها - 2015-01 - اليوم السابع

أصالة فى آخر جلسة تصويرية لها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان الشاعر

الى مالها خير فى بلدها مالها خير فى حدا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد

ليتها ما غنت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة