بالصور.. إشادات نقدية بمسلسل "Sons of Liberty " لنقله معاناة الثوار

الإثنين، 02 فبراير 2015 11:13 ص
بالصور.. إشادات نقدية بمسلسل "Sons of Liberty " لنقله معاناة الثوار مسلسل Sons of Liberty
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاقى المسلسل التليفزيونى القصير " Sons of Liberty " كثيرا من الإعجاب و الإشادات بمجرد عرضه منذ أيام قليلة على شاشة "History Channel " ، وتدور أحداثه فى سياق تاريخى درامى حول مجموعة من الرجال الذين يقاتلون فى المستعمرات الأمريكية من أجل الحرية، ويظهر المسلسل كيفية تشكيل هؤلاء لمستقبل الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الناقد الفنى الكسندر ستانلى فى موقع " The New York Times " أن هذا العمل التليفزيونى يحمل جرعة درامية مكثفة، واستطاع القائمون عليه بحرفية شديدة أن ينقلوا "التاريخ" للواقع وللحياة.

بينما أكد الناقد ديفيد هينكل بموقع "نيويورك ديلى نيوز" أن "Sons of Liberty " نقل الحياة الدرامية والمعاناة التى تعرض لها الثوار، وهذا ما حدث فى الحقيقة، ففى التاريخ لم تتسلط الأضواء على شخصية "جوزاف وارين" التى جسدها رايان إيجولت لأنه قتل فى وقت مبكر من الحرب إلا أن المسلسل قدم هذه الشخصية بشكل مميز ومناسب جدا لأنه من ألمع وأكثر الشخصيات الثورية التى أثرت فى الحركة التحريرية.

وعن فيرين جايى، أكدت بموقع "نيوز داى" أن المسلسل أهم ما يميزه أن أحداثه عرضت بشكل ليس نمطى أو تقليدى بل روح الإبداع ظهرت بالعمل منذ الدقيقة الأولى لعرضه، إضافة إلى أن أداء الممثلين مبهر، والإنتاج مميز جدا.

ومن النقد الذى وجه للعمل، أكد مات زولر سيتز الناقد بموقع "فولتور" أنه بالرغم من أن المسلسل القصير " Sons of Liberty " بذل به مجهود واضح، إلا أن بعض الأحداث ظهرت "عامة" فصناع العمل حاولوا أن يظهر بشكل مثير لكنه ظهر تقليديا لحد ما.

" Sons of Liberty " من إخراج كارى سكوكلاند، بطولة بين بارينز، ورايان إيجولت، ومايكل ريموند جيمس، ورافى سبول، وهنرى توماس.


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

مشهد من المسلسل

موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

" Sons of Liberty " ينال إعجاب المشاهدين

موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

" Sons of Liberty " مسلسل تليفزيونى قصير يخطف الأنظار

موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

مشهد من المسلسل


موضوعات متعلقة
ميليسا بينواست فتاة خارقة فى "Supergirl " على CBS









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة