أسوأ إطلالات النجوم هذا الأسبوع.. المنافسة شرسة بين نجمة "توايلايت"فى أسبوع الموضة بباريس وريهانا ذات الإطلالة "المهلهلة"..سروال كريس جينر الشفاف غير مناسب لعمرها..وبلانشيت وكيم وديب وستيفانى بالقائمة

الإثنين، 02 فبراير 2015 06:09 م
أسوأ إطلالات النجوم هذا الأسبوع.. المنافسة شرسة بين نجمة "توايلايت"فى أسبوع الموضة بباريس وريهانا ذات الإطلالة "المهلهلة"..سروال كريس جينر الشفاف غير مناسب لعمرها..وبلانشيت وكيم وديب وستيفانى بالقائمة كيرا نايتلى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى عدد كبير من نجوم العالم للظهور أمام عدسات الكاميرات بإطلالات مميزة لذلك ينفقون مبالغ هائلة للوصول للإطلالة الأفضل، ومع ذلك تخفق بعضهم فى العديد من الأحيان اختياراتهن لملابسهن وإكسسواراتهن مما يجعلهن محط انتقاد من قبل الكثيرين، وتصدر قائمة أسوأ إطلالات النجوم هذا الأسبوع النجمة العالمية كيرا نايلتلى بحفل Producers Guild Of America Awards حيث ظهرت بفستان طويل من اللون الأبيض.
كيرا نايتلى بحفل Producers Guild Of America Awards- 2015-02 - اليوم السابع
كيرا نايتلى بحفل Producers Guild Of America Awards

كما دخلت قائمة "أسوأ" إطلالات الأسبوع النجمة العالمية كيت بلانشيت بعد ظهورها بفستان يجمع اللونين الأسود والوردى بحفل "AACTA" والذى أقيم فى أستراليا، فى حين صدمت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان ( 34 سنة ) محبيها ومعجبيها على السجادة الحمراء بظهورها فستان من اللون الأسود لم يناسب تصميمه تماما كيم وشكل جسدها.

كما أخفقت كريستين ستيوارت نجمة "توايلايت" بعد أن ظهرت بفستان قصير من اللون الأبيض فى أسبوع الموضة بباريس، وقد وصفه عدد كبير من خبراء الأزياء والموضة أنه من أسوأ اختيارات النجمة الشابة.
كيت بلانشيت بفستان يجمع اللونين الاسود والوردى بحفل AACTA- 2015-02 - اليوم السابع
كيت بلانشيت بفستان يجمع اللونين الاسود والوردى بحفل "AACTA"

أما إطلالة ريهانا "المهلهلة" فكانت محط سخرية من قبل الكثيرين مؤخرا، حيث التقطت لها عدسات مصورى "البابارتزى" فى لوس أنجلوس بعد انتهائها من تناول وجبه العشاء بأحد المطاعم الفاخرة هناك، ما لفت الأنظار هو ارتدائها "جاكت" فضفاضا للغاية وصفه الكثير من مرتادى مواقع الانترنت أنه ليس مناسبا تماما كلها كقياس، كذلك نجمة تليفزيون الواقع كريس جينر التى ارتدت سروالا شفافا وصفه البعض بأنه غير مناسب تماما لعمرها.
إطلالة سيئة لكيم كاردشيان - 2015-02 - اليوم السابع
إطلالة سيئة لكيم كاردشيان

كما دخل قائمة أسوأ إطلالات النجوم هذا الأسبوع النجم العالمى جونى ديب وخطيبته آمبر روز وجوينيث ستيفانى ولينا دونهام وكيندال جينر وديتا فون تيز.
كريستين ستيوارت نجمة
كريستين ستيوارت نجمة "توايلايت" فى أسبوع الموضة بباريس

	ريهانا بإطلالة مهلهلة - 2015-02 - اليوم السابع
ريهانا بإطلالة مهلهلة

آمبر روز ونجم هوليوود جونى ديب - 2015-02 - اليوم السابع
آمبر روز ونجم هوليوود جونى ديب

جوينيث ستيفانى- 2015-02 - اليوم السابع
جوينيث ستيفانى

لينا دونهام - 2015-02 - اليوم السابع
لينا دونهام

	كريس جينر - 2015-02 - اليوم السابع
كريس جينر

كيندال جينر - 2015-02 - اليوم السابع
كيندال جينر

ديتا فون تيز - 2015-02 - اليوم السابع
ديتا فون تيز








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة