محافظ بنى سويف يقدم واجب العزاء فى ضحايا حادث ليبيا الإرهابى بالمطرانية

الخميس، 19 فبراير 2015 01:53 م
محافظ بنى سويف يقدم واجب العزاء فى ضحايا حادث ليبيا الإرهابى بالمطرانية جانب من العزاء
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف اليوم الخميس، العزاء للأنبا غبريال مطران بنى سويف وبعض القساوسة فى ضحايا الحادث الإرهابى الذى راح ضحيته 21 مصريًا فى ليبيا. على يد تنظيم داعش الإرهابى.

وأعرب المحافظ خلال الزيارة لمطرانية بنى سويف عن خالص عزائه فى ضحايا الحادث الإرهابى الغاشم "حادث ليبيا"، الذى وقع بحق 21 مواطنا مصريا، مؤكدا أن الدين الإسلامى برىء من محاولات تلك العناصر الإرهابية الانتساب إليه، ومن كل ما تحمله تلك التنظيمات من أفكار تخالف تعاليم دين الإسلام الذى يدعو لنشر السلام والأمن والطمأنينة بين البشر جميعا.
ومن جانبه، قدم الأنبا غبريال الشكر للمحافظ وكافة الجهاز التنفيذى بالمحافظة، مؤكدا أن مثل هذا الحادث الأليم سوف يزيدنا قوة ووحدة فى مواجهة المخاطر التى تهدد وطننا الغالى مصر.

رافق المحافظ خلال الزيارة اللواء أحمد زكى رأفت السكرتير العام واللواء أحمد رضا الديب السكرتير العام المساعد، جدير بالذكر أن المحافظ قد بعث ببرقيتين عزاء لنيافة الأنبا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، واللواء / صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا فى ضحايا الحادث الإرهابى الغادر على يد عصابات التنظيم الإرهابى "داعش"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة