بدء عرض مسلسل "حريم السلطان" يوميًا من الأحد المُقبل

الخميس، 19 فبراير 2015 02:34 م
بدء عرض مسلسل "حريم السلطان" يوميًا من الأحد المُقبل مسلسل حريم السلطان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ قناة "MBC مصر"، عرض مسلسل الجزء الرابع "حريم السلطان"، فى السابعة مساءً بداية من الأحد المُقبل.

ويشهد الموسم الرابع من المسلسل دخول شخصيات جديدة وتغير مجرى الأحداث التاريخية والمكائد النسائية فى قصر السلطان، وتقع الكثير من الأحداث العاصفة التى تُعيد رسم خريطة الصراع داخل دائرة الحُكم، ومع وصول أبناء السلطان سليمان لسن الشباب، يبدأ كل منهم مدفوعًا من إحدى زوجات السلطان فى البحث عن فرصة حقيقية لخلافة السلطان الكبير والجلوس على عرش الدولة العثمانية.

وتتواصل على مدى حلقات الجزء الرابع الصراعات والمكائد النسائية بين حريم القصر، ويبقى السؤال الذى ستُجيب عنه الأحداث المُشوقة هل سينجح السلطان سليمان فى إحكام سيطرته على طموحات النساء داخل قصره، وفى الوقت ذاته يتمكن من مواجهة الأخطار التى تنتظر الخلافة العثمانية.

مسلسل "حريم السلطان" أحد أكثر المسلسلات التركية تميزًا بما يحمله من أحداث تاريخية وإثارة اجتماعية ووقائع درامية تجذب المشاهد، وتجعله يتعايش مع خبايا القصور العثمانية ويوميات السلطان سليمان بكل ما فيها من قصص مُثيرة ومشوقة.

وكان مسلسل "حريم السلطان" قد طرح فى الأجزاء الأولى قصة السلطان سليمان الذى امتدت فترة حكمه لأكثر من 46 عاماً نجح خلالها فى تأسيس إمبراطورية عظيمة برفقة صديقه المُقرب ووزيره الأول إبراهيم باشا، الذى يقتُله السلطان سليمان فيما بعد، فى إطار من المكائد والدسائس لعبت فيها زوجته "هيام" دوراً محورياً وكان لها النصيب الأكبر فى استمرار لعبة السلطة الدموية داخل قصر الحُكم.

ومسلسل "حريم السلطان" شارك فى بطولته، خالد أرغش، ومريم أوزيرلى، وسلمى أرجيك، وأوكام يالبيك، ومحمد جونسور، ونور فتاح أوغلو، ونيبهات جيرى، وغيرهم.. ومن تأليف ميرال أوكاى، ويلماز شاهين، وإخراج الأخوان تيلان.


موضوعات متعلقة:

حريم السلطان فى جزئه الرابع على قناة "دبى" غد الثلاثاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

يا كل مصري قاطع مشاهدة كل مسلسل تركي له غرض سياسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة