أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. جوجل تطلق معرض العلوم السنوى الخامس للأطفال

الخميس، 19 فبراير 2015 08:10 م
بالفيديو.. جوجل تطلق معرض العلوم السنوى الخامس للأطفال شركة جوجل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من ضمن المجهودات العديدة التى تقدمها جوجل للأطفال من أجل الارتقاء بمستوى العلم والتكنولوجيا، أعلنت جوجل اليوم عن تنظيمها معرض العلوم السنوى الخامس بمشاركة مؤسسة " LEGO للتعليم"، ناشيونال جيوجرافيك، وأمريكا العلمى، وفيرجين جالاكتيك.

ابتداء من اليوم وحتى 18 مايو، يمكن للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و18 تقديم مشاريع لجوجل عبر مجموعة متنوعة من المجالات العلمية للحصول على فرصة للفوز واحد من حفنة من الجوائز، وتشمل الموضوعات الممكنة البيولوجيا، علم الحاسوب، علم الإنسان، وأى مجال علمى آخر.

ووفقا لما نشرته جوجل على موقع المسابقة الرسمى، الطلاب الذين يقدمون المشروعات لديهم الفرصة للفوز 100000 دولار أمريكى فى شكل منح الدراسية، بالإضافة إلى منح الفصول الدراسية من مؤسسات مثل مراكز جوجل التعليمية، ورحلات استكشافية من "ناشيونال جيوجرافيك" إلى جزر جالاباجوس، وهى فرصة لزيارة المصممين LEGO فى مقارها فى الدنمارك، وفرصة للقيام بجولة جديدة فى سفينة فضاء "فيرجن جالاكتيك" فى الميناء الفضائى التابع لها.

الجدير بالذكر أن فى العام الماضى كانت من ضمن المشاريع التى وصلت للتصفيات النهائية أجهزة استشعار يمكن ارتداؤها للمساعدة فى تعقب مرضى الزهايمر، وحلول بشأن قضايا مثل البلطجة الإلكترونية والجوع فى العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة