إريكسون: مستخدمو الهواتف الذكية سيطلبون زيادة باقات البيانات بالمستقبل

الخميس، 19 فبراير 2015 10:06 م
إريكسون: مستخدمو الهواتف الذكية سيطلبون زيادة باقات البيانات بالمستقبل شركة إريكسون - أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت وحدة مختبرات إريكسون تقريرًا جديدًا خاصًا بمشاركة البيانات ويوضح سلوكيات المستهلك تجاه باقات البيانات ومساحتها على الهاتف، وأوضح التقرير أن مستخدمى الهواتف الذكية أعلى مستويات الحرص على التمتع بكميات بيانات أكبر ضمن إطار باقات البيانات المشتركة، إلا أنهم يرحبون بتقديم دقائق اتصال صوتى ورسائل نصية غير محدودة أيضًا.

وعلى الرغم من ذلك بدأ 20٪ من مستخدمى الباقات المشتركة الحالية بالنظر إلى ما هو أبعد من هذه الخدمات، حيث يطمحون للحصول على مزايا جديدة مثل ربط باقات الإنترنت الثابت عريض النطاق مع باقات بيانات الهاتف الذكى، وحرية الوصول إلى أفلام ومحتوى تليفزيونى الحصرى ضمن باقة واحدة.

أشار التقرير إلى أن أحد أهم نتائج التقرير أن مستخدمى باقات البيانات المشتركة فى المستقبل سوف تختلف متطلباتهم واحتياجاتهم عن المستخدمين فى يومنا هذا، والتى سيتوجب على شركات الاتصال تلبيتها.

وقال جاسميت سينج سيثى، مستشار أول فى وحدة مختبرات إريكسون: "وجدنا أن حوالى ربع مستخدمى الهواتف الذكية المشتركين فى باقات البيانات المشتركة هم مستخدمون متقدمون، حيث إنهم يستهلكون كميات كبيرة من بيانات الإنترنت المتحرك ومن المتوقع أن ترتفع هذه النسبة فى المستقبل بمعدل 42%.


موضوعات متعلقة


إريكسون تسعى لتقديم الاتصالات السحابية بقطاع الملاحة


شركة "أريكسون": نعمل على تخفيف انبعاثات غاز ثانى أكسيد الكربون










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة