فى اليوم الحادى عشر لفتح باب الترشح..عبد الرحيم على يتقدم بأوراق ترشحه فى العجوزة.. مدير أمن القاهرة السابق يتقدم بأوراق ترشحه بمحكمة شمال القاهرة.. ونقيب محامى جنوب القاهرة يترشح عن دائرة البساتين

الأربعاء، 18 فبراير 2015 05:47 م
فى اليوم الحادى عشر لفتح باب الترشح..عبد الرحيم على يتقدم بأوراق ترشحه فى العجوزة.. مدير أمن القاهرة السابق يتقدم بأوراق ترشحه بمحكمة شمال القاهرة.. ونقيب محامى جنوب القاهرة يترشح عن دائرة البساتين المستشار أحمد أبو المكارم رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية
كتب محمود حسين - عبد اللطيف صبح - محمد العاصى – أحمد عرفة - عمرو حسين - علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد أول أيام مد فترة الترشح للانتخابات البرلمانية إقبالاً ضعيفًا من المرشحين، حيث تفقد المستشار أحمد أبو المكارم -رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية- لجنة تلقى أوراق الترشح لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة اليوم قبل أن تنتهى فترة المد المحددة بيومين غدًا الخميس. وذلك للتأكد من سهولة سير عملية تلقى أوراق راغبى الترشح للانتخابات.

وقال أبو المكارم فى تصريحات صحفية إن الإقبال لا يزال ضعيفًا وغير متوقع خلال اليوم الأول من مد فترة الترشح مؤكدًا أن غدًا سيكون هناك ضغط باعتبار أنه اليوم الأخير من تقديم أوراق الترشح والذى يستمر فيه العمل حتى السابعة مساءً.

وأشار رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية إلى أن المشاكل التى نتجت بشأن الازدحام تم تذليلها بعد اليوم الأول من خلال توفير سبل الراحة لدخول المرشحين إلى اللجنة لتقديم أوراق ترشحهم منتقدًا عدم التناسب بين عدد الدوائر وعدد المتقدمين لخوض الانتخابات.

وأضح أنه فور غلق باب الترشح فى السابعة مساء غدٍ سوف تبدأ لجان فحص أوراق المرشحين فى عملها والتى ستقوم بدورها بإبلاغ اللجنة العليا للانتخابات بأعداد المقبولين والمستبعدين وسيكون هناك مجال للطعن أمام المحكمة الإدارية.
وتقدم عبد الرحيم على الكاتب الصحفى بأوراق ترشحه إلى لجنة تلقى طلبات الترشيح بمحكمة الجيزة الابتدائية على المقعد الفردى مستقل بدائرة العجوزة.

وحضر المستشار بحيى الديسطى المحامى وكيل عبد الرحيم على لتقديم أوراق ترشحه واستيفاء إجراءات الترشح فى محكمة الجيزة الابتدائية.

وتقدم حمدى عمارة المحامى، وكيلًا عن اللواء على الدمرداش، مدير أمن القاهرة السابق، بأوراق الترشح الخاصة باللواء الدمرداش، إلى لجنة تلقى أوراق المرشحين فى الانتخابات البرلمانية، بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية.

وقال عمارة إن قرار اللواء الدمرداش بالترشح جاء بعد ضغوط من أهالى دائرته، لافتًا إلى أن موكله سيخوض الانتخابات على المقعد الفردى مستقل، عن دائرة المطرية.

ووصل حسن أمين نقيب محامين جنوب القاهرة مقر اللجنة العامة للانتخابات البرلمانية المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بمنطقة زينهم بالسيدة زينب، للتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات البرلمانية عن دائرة البساتين ودار السلام على مقعد الفردى مستقل.

كما تقدم المرشح خلف عوض ابراهيم بأوراق ترشحه للانتخابات عن الدائرة نفسها على المقاعد الفردية عن حزب الوفد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة