جولة مفاجئة لمحافظ أسيوط على مستودعات أسطوانات الغاز والمخابز

الأربعاء، 18 فبراير 2015 12:51 م
جولة مفاجئة لمحافظ أسيوط على مستودعات أسطوانات الغاز والمخابز المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، بجولة مفاجئة على عدد من مخابز منطقة نزلة عبد اللاه ومستودع البوتاجاز وعيادات ومستشفى التأمين الصحى للوقوف على سير العمل ومستوى الأداء بها ومدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاءت الجولة عقب وصول محافظ أسيوط من القاهرة مباشرة وبشكل مفاجئ دون إخطار أى من الجهات الرسمية أو مكتبه بموعد وصوله، حيث فاجأ المحافظ المواطنين بتواجده بينهم.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد 3 مخابز بنزلة عبد اللاه ومنطقة الحمراء بحى شرق وانتقد مواعيد عمل هذه المخابز التى تغلق أبوابها أمام المواطنين فى أوقات الذروة لانتهاء مواعيد عملها، مشدداً على ضرورة إعادة النظر فى توقيتات عمل المخابز للتسهيل على المواطنين وخدمتهم دون معاناة وضمان حصولهم على رغيف خبز أدمى وبجودة عالية.

كما تفقد المحافظ مستودع بوتاجاز منطقة النزلة وفوجئ أنه مغلق ولم يفتح أبوابه أمام المواطنين المصطفين فى طوابير للحصول على أنبوبة بوتاجاز مبديا استياءه من عدم انتظام العمل وفق مواعيد تلبى فيها احتياجات المواطنين كافة، ثم فاجأ المواطنين فى عيادات مستشفى التأمين الصحى وتفقد أقسامها المختلفة للاطمئنان على حالة المرضى والخدمات المقدمة لهم وتواجد الأطباء مشدداً على ضرورة الاهتمام بنظافة أقسام الاستقبال وتواجد أطقم التمريض وتوافر الادوية والإمكانيات اللازمة.

وأكد المحافظ أن قطاع الصحة والتموين من أهم أولويات العمل التنفيذى لافتاً إلى قيامه بجولات مفاجئة للتأكد من وصول المواد التموينية والخدمات الصحية للمواطنين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة