بالفيديو والصور.. جاستين بيبر يفاجئ معجبيه بروحه المرحة بأحد الإعلانات الترويجية.. ورشقه بالبيض يثير السخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعى.. والمفاجأة فى 30 مارس المقبل

الأربعاء، 18 فبراير 2015 04:10 م
بالفيديو والصور.. جاستين بيبر يفاجئ معجبيه بروحه المرحة بأحد الإعلانات الترويجية.. ورشقه بالبيض يثير السخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعى.. والمفاجأة فى 30 مارس المقبل جاستين بيبر
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ النجم العالمى جاستين بيبر "20 سنة" محبيه ومعجبيه، بعد أن قام بتصوير فيديو يحمل روح مرحة وخفة الظل، حيث ظهر بيبر عارى الصدر ويرشقه أحد الموجودين خلف الكاميرا بالبيض، والفيديو مدته 30 ثانية فقط، من أجل إعلان ترويجى لأحد الأعمال الساخرة التى ستعرض على Comedy Central فى 30 مارس المقبل .

	رشق جاستين بيبر بالبيض  - 2015-01 - اليوم السابع
رشق جاستين بيبر بالبيض

وقد علق البعض على فكرة رشق جاستين بيبر بالبيض فى الإعلان كونه رفع عليه قضية بعد قيامه برشق جيرانه بالبيض، ما أثار الجدل وسبب له عدد كبير من المشاكل.
بيبر قبل بدء تصوير الفيديو  - 2015-01 - اليوم السابع
بيبر قبل بدء تصوير الفيديو

فى حين أثار عدد من مرتادى مواقع التواصل "فيس بوك" و"تويتر" حملة ساخرة على النجم الشاب، مؤكدين أن ما ظهر به أمام الشاشة ورشقه بالبيض جزء مما فعله مع جيرانه المساكين.

جاستين بيبر - 2015-01 - اليوم السابع
جاستين بيبر

يذكر أنه أعلنت العديد من المواقع الفنية العالمية أن جاستين بيبر تصدر استطلاع الرأى الذى أجراه موقع "زيلو" لأسوأ الجيران المشاهير فى العالم، وقد أكد موقع " Female First" أن نسبة التصويت ضده وصلت لـ 34 % . ووفقا لإيمى بوتنسكى الرئيس التنفيذى لموقع "زيلو"، أنه على الرغم من الشهرة والقاعدة الجماهيرية العريضة التى كونها جاستين فهو مكروه للغاية فى محل سكنه، وأن لا أحد يريد العيش فى نفس الشارع الذى يسكن فيه، كما وصفه البعض أنه شخص غير مسئول فهو مشهور بقيادته المتهورة والخطرة، وقام بإلقاء البيض على جيرانه من قبل، ويختلق المشاكل باستمرار.



لقطة من الفيديو  - 2015-01 - اليوم السابع
لقطة من الفيديو

	من فيديو جاستين بيبر - 2015-01 - اليوم السابع
من فيديو جاستين بيبر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة