بالصور.. سيلينا جوميز: فتى أحلامى لابد أن يكون متميزًا عن الآخرين

الأربعاء، 18 فبراير 2015 04:10 م
بالصور.. سيلينا جوميز: فتى أحلامى لابد أن يكون متميزًا عن الآخرين سيلينا جوميز
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت النجمة العالمية سيلينا جوميز، غلاف العدد الأخير من مجلة الموضة العالمية "V magazine"، والتى ظهرت على غلافها بإطلالة مثيرة، حيث كانت ترتدى شورت من الجينز الأزرق، بينما يظهر على ظهرها عبارة "أحب نفسك أولاً" مكتوبة باللغة العربية، وتحدثت النجمة ذات الـ 22 عامًا للمجلة عن بعض الجوانب العاطفية فى حياتها.

وبدأت سيلينا لقاءها مع المجلة بالحديث عن مواصفات صديقها القادم، قائلة "فى المرة القادمة التى سوف يكون لى صديق، لابد أن يكون مختلفًا تمامًا ومتميزًا عن أى شاب آخر، وحتى لا ينشغل الكثيرون بهذا الشأن فهو ليس بالوقت القريب، لأننى سأكون متأنية للغاية".

وعن علاقتها العاطفية السابقة قالت سيلينا: "لقد كنت دائمًا أشعر أن العالم بأسره يتتبع خطانا وينتظر معرفة أى شىء يخص علاقتنا، ولم يمكننى الخوض فى تفاصيل علاقتنا، ولكن الإنسان يتعلم طوال حياته".

يذكر أن النجمة العالمية سيلينا جوميز أعلنت مؤخرًا، أنها ستطلق أغنية سنجل جديدة فى 23 فبراير، بعنوان"I Want You to Know"، وفاجأت الجمهور أن المنتج الموسيقى الشهير زيد سيتعاون معها فى الأغنية، ولكنها لم توضح كيف سيكون التعاون بينهما.

جانب من لقطات المجلة - 2015-02 - اليوم السابع
جانب من لقطات المجلة

إطلالة أنيقة  لسيلينا- 2015-02 - اليوم السابع
إطلالة أنيقة لسيلينا


موضوعات المتعلقة :
سيلينا جوميز وحبيبها الجديد يتعاونان فى I Want You to Know

بالصور.. أشهر ثنائيات هوليوود إثارة للجدل بعيد الحب.. سيلينا جوميز وزد تطورت صداقتهما لارتباط.. وروبى أميل يتزوج إيطاليا ريسى بعد ارتباط 6 سنوات.. كيم كاردشيان وكانى ويست أذهلا العالم بزفافهما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة