أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمن الإدارى بجامعة القاهرة ينقذ "مصور صحفى" اعتدى عليه طلاب الإخوان

الأربعاء، 18 فبراير 2015 02:39 م
الأمن الإدارى بجامعة القاهرة ينقذ "مصور صحفى" اعتدى عليه طلاب الإخوان مسيرة إخوانية
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتدى العشرات من طلاب الإخوان بجامعة القاهرة، على مصور صحفى بأحد المواقع الإخبارية بساحة كلية الآداب بالجامعة، بعد أن منعه الطلاب من تصوير مسيرتهم الاحتجاجية.

وقام أفراد الأمن الإدارى بجامعة القاهرة، بإنقاذ المصور الصحفى وإدخاله مبنى كلية الآداب بجامعة القاهرة، وإبعاد طلاب الإخوان عن المبنى تجنبًا لحدوث أعمال شغب وعنف وحدوث اشتباكات.

كما أشعل المشاركون فى مسيرة طلاب الإخوان التى انطلقت من أمام المكتبة المركزية بجامعة القاهرة، أمام مبنى قبة الجامعة، الشماريخ للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المحبوسين وعودة الطلاب المفصولين من الجامعة، وكذلك التنديد بالإجراءات الأمنية المشددة لقوات الأمن على أبواب جامعة القاهرة.

وأغلق أفراد الأمن الإدارى بجامعة القاهرة أبواب القبة والمجلس الأعلى للجامعات بالحواجز الحديدية من جميع الجهات، لمنع اقتحامها مرة أخرى من قبل الطلاب، كما حدث من قبل، ويردد الطلاب المتظاهرون هتافات مناهضة لقوات الجيش والشرطة وإدارة جامعة القاهرة، مطالبين بعودة الطلاب المفصولين من الجامعة.

من ناحية أخرى، أنهى طلاب الإخوان تظاهرهم منذ قليل أمام كلية التجارة بجامعة القاهرة، برفع المصاحف بعدما طافت مسيرتهم أرجاء الحرم الجامعى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة