إصابة 2 وضبط 15 فى مشاجرة بين عائلتى حمدو وأبو السنون بسوهاج

الأربعاء، 18 فبراير 2015 07:53 ص
إصابة 2 وضبط 15 فى مشاجرة بين عائلتى حمدو وأبو السنون بسوهاج ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مركز شرطة سوهاج، من السيطرة على مشاجرة، تم إطلاق أعيرة نارية فيها بناحية الحمادية دائرة المركز ونتج عنها إصابة طالب وعامل وتم إلقاء القبض على 15 من طرفى المشاجرة.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال، مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتى حمدو وأبو السنون بسبب خلافات الجيرة، وتم إلقاء القبض على طرفى المشاجرة عقب إصابة شخصين.

تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد جلال أبوسحلى وكيل إدارة البحث، وقادها الرائد محمود جلال الشريف، والنقيب أحمد طلعت معاون أول مباحث المركز، بوقوع المشاجرة بين طرف أول عائلة حمدو "عبد المجيد أ ع 16 عاما" طالب مصاب "بطلق نارى فتحة بالفخذ الأيسر وكسر مضاعف بـه " و7 أشخاص آخرين تم إلقاء القبض عليهم، وبين طرف ثان عائلة أبو السنون "أحمد م ه د 38 عاما" عامل مصاب "بجرح رضى بفروة الرأس" و9 آخرين تم إلقاء القبض عليهم الطرفان يقيمان بذات الناحية، وتبين أن سبب المشاجرة خلافات الجيرة.


وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كليهما على الآخر بالضرب واتهم الأول من الطرف الأول الأخير من الطرف الثانى بإحداث إصابته من سلاح نارى.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طبنجة حلوان عيار 9 مم تحمل رقم 1074493 وخزينة بداخلها عدد "5" طلقات من ذات العيار وعدد "1" طلقة داخل الماسورة بحوزة العاشر من الطرف الثانى تبين أنها مرخصة للمذكور من المركز بغرض الدفاع.

يشار إلى وقوع مشاجرة بين العائلتين بتاريخ 15 الجارى والمحرر عنها المحضر رقم 970 إدارى المركز لسنة 2015.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1060 إدارى المركز لسنة 2015 وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة