أهلى "عبد الشافى" يستضيف القادسية فى موقعة "الملحق الآسيوى"

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 09:13 ص
أهلى "عبد الشافى" يستضيف القادسية فى موقعة "الملحق الآسيوى" محمد عبد الشافى بقميص أهلى جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، اللقاء المرتقب بين فريقى الأهلى السعودى، والقادسية الكويتى، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، لملحق دورى أبطال آسيا.

ويخوض الأهلى الذى يلعب ضمن صفوفه الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، محمد عبد الشافى، المباراة وهو فى معنويات مرتفعة، خاصة بعد التتويج بكأس ولى العهد السعودى، على حساب الهلال، حيث فاز بهدفين مقابل هدف، مساء الجمعة الماضى.

ويسعى "الملكى"، إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور، خاصة فى ظل خوض المباراة بصفوف مكتملة، فى الوقت الذى تعرف فيه السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى للفريق، على نقاط القوة والضعف فى الفريق الكويتى، بعدما حرص على متابعة لقاء القادسية أمام الوحدات الأردنى، والذى أقيم فى الكويت الثلاثاء الماضى.

وفى المقابل، يأمل القادسية الكويتى فى تجاوز عقبة الأهلى، والتأهل إلى المشاركة فى دور المجموعات بالبطولة، حيث كانت آخر مشاركته فى عام 2008.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من هذه المباراة، إلى دور المجموعات، ليلعب فى المجموعة الرابعة، إلى جانب فرق الأهلى الإماراتى، وتركتور سازى تبريز الإيرانى وناساف كارشى الأوزباكستانى.

وفى الجولة نفسها، يستضيف الوحدة الإماراتى الذى يخوض لقاءه الأول تحت قيادة المدير الفنى السعودى سامى الجابر، فريق السد القطرى، كما يحل الجيش القطرى ضيفًا على فريق نفط طهران الإيرانى.


أخبار متعلقة:

بالفيديو والصور.. محمد عبد الشافى يحقق لقبه الأول مع الأهلى ويهدى كأس ولى العهد لشهداء الزمالك.. وجماهير "الملكى" تهديه قميص "22+74"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة