سامسونج: نحافظ على خصوصية المستخدمين.. والبيانات الصوتية آمنة

الإثنين، 16 فبراير 2015 06:52 م
سامسونج: نحافظ على خصوصية المستخدمين.. والبيانات الصوتية آمنة شركة سامسونج
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة سامسونج أنها تتعامل مع خصوصية العملاء وبياناتهم الشخصية بكل جدية، وأنها تحرص على مراعاة ذلك فى كل ما تقدمه من منتجات وخاصة التلفزيونات الذكية.

وأكدت الشركة إلتزامها التام بكل شفافية عند جمع وتداول بيانات العملاء، مع منح اختيارات متعددة للمستهلكين للقيام بتشغيل أو إبطال أى خدمة من الخدمات التى نقدمها لهم.

فى نفس الوقت، تقوم سامسونج بتطبيق أفضل المعايير الأمنية والممارسات العالمية فى الحماية وتأمين البيانات، بما فى ذلك تشفير البيانات، بهدف تأمين البيانات الشخصية للعملاء ومنع أى استخدامات غير قانونية أو القيام بجمع هذه البيانات بأساليب غير مشروعة.

وأوضحت الشركة ان خاصية التعرف على الصوت والتى تتيح للمستخدم التحكم فى وظائف التلفزيون عن طريق الأوامر الصوتية، هى من الخصائص التكنولوجية التى تتميز بها تلفزيونات سامسونج الذكية حيث تتيح سامسونج للمستخدمين تفعيلها أو ابطالها فى أى وقت.
وأضافت انه عند قيام المستخدمين بتفعيل تلك الخاصية، فإن البيانات الصوتية الخاصة به تتضمن كل من الأوامر الصوتية الصادرة للجهاز وعبارات البحث عن المحتوى فقط.

وأكدت سامسونج انه يمكن للمستخدم التأكد من قيامه بتفعيل خاصية التعرف على الصوت بسهولة، لأن أيقونة الميكروفون تكون مضاءة فى وضع "التشغيل" على الشاشة.

وذكرت الشركة انها لا تقوم ببيع البيانات الصوتية للعملاء لأى طرف ثالث بأى شكل من الأشكال، وإذا وافق العميل على استخدام خاصية التعرف على الصوت، فإنّ البيانات الصوتية يتم تقديمها للطرف الثالث خلال أمر البحث المطلوب فقط، حيث يتم ارسال البيانات الصوتية إلى خادم الكترونى يقوم بالبحث عن المحتوى المطلوب، ثم عرضه على الشاشة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة