زحام مرورى بالقاهرة والجيزة وتكدس السيارات أعلى كوبرى أكتوبر

الإثنين، 16 فبراير 2015 01:43 م
زحام مرورى بالقاهرة والجيزة وتكدس السيارات أعلى كوبرى أكتوبر زحام مرورى – صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُقدم "اليوم السابع" لقرائه، النشرة المرورية لليوم الاثنين، حيث تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، زحامًا مروريًا بسبب زيادة الأحمال بمحافظتى القاهرة والجيزة فى ظل تواجد أمنى مكثف لجميع المحاور لرصد ومتابعة الحالة المرورية، وفك الزحام أولًا بأول خلال أوقات الذروة على مدار اليوم.

فيما شهد كوبرى 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد. واصطفت السيارات أعلى كوبرى 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفى طريقه إلى منطقة الإسعاف.

ويشهد بطريق كورنيش المعادى، انسيابا مروريا محدودا، وتسبب عطل فى سيارة ملاكى أعلى طريق الأتوستراد فى توقف حركة المرور بالاتجاه القادم من مناطق حلوان وفى طريقه إلى القاهرة.

وانتظمت حركة المرور أمام قائدى المركبات بعد إزالة حطام حادث تصادم 4 سيارات دون وقوع أى إصابات وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة بكوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

وتكرر الأمر بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل، وكذلك بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفى طريقه إلى ميدان لبنان، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، الذى تباطأت حركة السيارات به، بسبب المواقف العشوائية بميدان الجيزة فى إعاقة حركة المرور، وصولا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل سليم

تحيا مصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة