"المحافظين": مفاوضات لضم ثروت الخرباوى إلى قائمة "فى حب مصر"

الإثنين، 16 فبراير 2015 07:10 ص
"المحافظين": مفاوضات لضم ثروت الخرباوى إلى قائمة "فى حب مصر" ثروت الخرباوى نائب رئيس حزب المحافظين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف سامح عيد، المتحدث الرسمى لحزب المحافظين، عن محاولات لضم ثروت الخرباوى، نائب رئيس الحزب إلى قائمة فى حب مصر، مشيرًا إلى أن تلك المحاولات لم تحسم حتى الآن.

وقال عيد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مد اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية فترة الترشح ليومين، من أجل أن يكون هناك مهلة للتحالفات لإقرار القائمة الانتخابية، مشيرًا إلى أن هناك احتمالاً بأن تكون هناك قائمة بالتزكية على الأقل فى إحدى الأربع دوائر.

وأوضح المتحدث الرسمى لحزب المحافظين، أنه كان على اللجنة أن تكون أكثر حسماً، خاصة أن قانون مجلس النواب أُقر من 8 أشهر ومن وقتها والتفاوض قائم.

وبشأن قائمة فى حب مصر ، قال عيد، إن حزب المحافظين سيدفع بـ4 أسماء، وهناك محاولات لضم ثروت الخرباوى، ولكنها لم تًحسم بعد، لافتًا إلى أنه إذا انضم الوفد لقائمة فى حب مصر سيكون هناك ضرورة لتفريغ مقاعد له فى القائمة الانتخابية حتى تكتمل، وفى هذه الحالة ربما نكتفى بمقعدين فقط.

وتابع سامح عيد، أن تعثر المفاوضات بين الوفد المصرى والجبهة المصرية، سببه التباين فى الآراء وفى الحصص والتحفظ من التحالفين على بعض الشخصيات، موضحًا أن قائمة تحالف الوفد المصرى متعثرة حتى الآن، وخاصة بعد دخول الوفد فى تفاوض مع قائمة فى حب مصر، فمن الطبيعى أن يتأثر التحالف، لافتًا إلى أن قائمة فى حب مصر غير موافقة على ضم 60 اسمًا من الوفد المصرى، ويعرض أقل من ذلك بكثير، والوقت يمر والفرص تضيع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الدكتور ثروت الخرباوى موسوعه ,, مكتبه ,,, متنقله

*

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة