الجار الله: دول مجلس التعاون الخليجى أبلغت مصر مشاركتها فى دك معاقل الإرهاب بليبيا

الإثنين، 16 فبراير 2015 12:17 م
الجار الله: دول مجلس التعاون الخليجى أبلغت مصر مشاركتها فى دك معاقل الإرهاب بليبيا الكاتب الصحفى الكويتى أحمد الجار الله
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى الكويتى أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، إن دول مجلس التعاون أبلغت مصر أنها ستشارك مصر فى دك معاقل داعش فى ليبيا، مؤكدا أن العالم العربى ارتاح لسرعة التحرك المصرى بعد ذبح أبناء مصر.

وأعرب رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، عن استنكاره لعملية ذبح 21 مصريا فى ليبيا على يد تنظيم داعش، مؤكدا أن الوضع فى ليبيا هو نفس ما يحدث على أرض سيناء، مطالبا الرئيس عبدالفتاح السيسى، بإعلان الحرب على ليبيا، وستكون السعودية والكويت والإمارات والبحرين ودول عربية أخرى مع مصر فى حربها.

وقال الجار الله فى تغريدات على موقع التواصل الاجتماعى تويتر "يا زعيم مصر يا جيش مصر يا أهل مصر نحن أمام سيناء أخرى فى ليبيا لنعلنها حربا على جزارى الرقاب اضربوهم فى مواقعهم ثأرا لدم أقباط مصر، يا جيش العز وقاهرة المعز لتتحرك أجناد مصر وقتل أوباش الأرض إنهم فاحش وليس داعش، العالم كله مع أجناد مصر ليثأروا لقتلة أبناء مصر".

وأضاف "الأردن كان رد فعله على حرق الطيار الأردنى زلزل الأرض وما زال طيرانها ينتقم من جزارى فاحش وليس داعش لنزلزل الأرض من تحتهم خطرهم دولى، نقول لزعيم مصر ولأهل مصر ساعة الأنتقام العادل السعودية كويت إمارات بحرين ودول أخرى عربية ستكون مع مصر كما كانت مع الأردن مصر الدنيا معها، الذى سنحاربه فى ليبيا جزارى فاحش".

وأشاد الجار الله بسرعة انتقام الجيش المصرى لشهداء الوطن قائلا: "الرد المصرى لم يتأخر لمعاقبة جزارى فاحش وهذا ما أراح أهل شهداء مصر الأبرار الرد السريع أثلج صدر العالم العربى والإسلامى والدنيا كلها".













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة