اتحاد الصحفيين العرب مديناً قتل المصريين فى ليبيا: "داعش" صناعة أجنبية

الإثنين، 16 فبراير 2015 04:48 م
اتحاد الصحفيين العرب مديناً قتل المصريين فى ليبيا: "داعش" صناعة أجنبية حاتم زكريا الأمين العام لاتحاد الصحفيين العرب
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اتحاد الصحفيين العرب، أن الأمانة العامة للاتحاد تابعت بكل أسى الجريمة البشعة التى ارتكبتها عناصر تنظيم داعش الإرهابى ضد مجموعة من المواطنين المصريين العزل فى ليبيا، وقيامها بقتلهم بدم بارد، الأمر الذى استنكره وأدانه ورفضه العالم المتحضر كله.

وأدان اتحاد الصحفيين العرب، فى بيان صحفى، منذ قليل، العمل الإجرامى الخسيس الذى يتنافى مع كافة الشرائع السماوية، مؤكدا أنه يؤيد حق جمهورية مصر العربية فى الرد فى الوقت والمكان المناسبين حفاظاً على حقوق مواطنيها جميعاً.

وأوضح الاتحاد، أن الأعمال الوحشية التى اعتاد التنظيم الإرهابى الداعش ارتكابها، إنما يضرب بذلك كل مبادئ وتعاليم الدين الإسلامى الحنيف فى الصميم ويحرض العالم على محاربته بغير حق، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن هذا التنظيم صناعة أجنبية.

وطالب الاتحاد العام للصحفيين العرب، كافة المنظمات الحقوقية والدولية إلى إدانة هذا العمل الجبان ويدعو المجتمع الدولى والدول العربية والإسلامية إلى الوقوف بقوة ضد مثل هذه التنظيمات التى تسىء إلى الإسلام وجميع الديانات السماوية، وتسعى إلى نشر الفوضى فى ربوع العالم أجمع لخدمة أهداف يعرفها الجميع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة