وزير الداخلية التونسى:ملف العائدين من سوريا خطير والوزارة تتابعه بدقة

الأحد، 15 فبراير 2015 11:04 ص
وزير الداخلية التونسى:ملف العائدين من سوريا خطير والوزارة تتابعه بدقة ناجم الغرسلى وزير الداخلية التونسى
تونس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الداخلية التونسى ناجم الغرسلى ، أن ملف العائدين من سوريا ملف خطير ، وأن وزارة الداخلية تتابع هذا الملف بكل دقة واتخذت كل اجراءات المتابعة والمراقبة والإجالة الى القضاء عند الضرورة للوقاية من هذا الخطر الذى لا يتهدد تونس فحسب ، مشددا على أن مقاومة الإرهاب وبسط الأمن بين التونسيين فى مقدمة اولويات عمل الوزارة.
وقال الغرسلى - فى تصريح نشر هنا اليوم - انه لا يمكن تقديم تفاصيل اكثر عن طريقة التعامل مع ملف العائدين من سوريا باعتبار "صبغته الأمنية" ، مؤكدا أن هذه المجموعات لن تشكل خطرا على المجتمع التونسى -على حد قوله.
وأوضح أن الإجراءات الأمنية الوقائية متواصلة بتواصل وجود التهديدات ، قائلا "إن الوضع الأمنى يشهد تحسنا ملحوظا ويتطلب الاستمرار فى اليقظة لينعم التونسيون بالأمن فى حياتهم وتنقلاتهم" ، ومؤكدا انه سيتم العمل على المزيد من تحسين الوضع الأمنى خاصة وان تونس تستعد لاستقبال موسم سياحى جديد.
وأشاد الوزير برجال الأمن والحرس الوطنيين لما قاموا به من عمليات نوعية فى نابل والحمامات وفى تونس وفى سليانة للتصدى للإرهاب ولمخططات ضرب المواقع الحكومية والتصدى كذلك للمواقع الجهادية التكفيرية على الانترنت.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة