نوارة نجم

خزاعة

الأحد، 15 فبراير 2015 08:07 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تذكر عزيزى المواطن المشهد الشهير من فيلم الشيماء الذى اجتمع فيه أحمد مظهر وكنعان وصفى بأحد الكومبارس المشهورين واسمه «نصر سيف»، إذ وقف أحمد مظهر وكنعان وصفى كل بجوار إحدى أذنيه يسألانه: من هم ألد أعدائكم؟
فيجيب: خزاعة..
- من قتل كلثوم؟
- خزاعة...
- وسلمى وذئيب؟
- خزااااااااعةةةةةةةة
هذا هو بالضبط حالنا مع الإعلام، فنحن نصر سيف، والإعلام هو أحمد مظهر وكنعان وصفى، وخزاعة هى جماعة الإخوان.. كلما حدث حادث، خرج علينا الإعلام بسؤال خزعبلى: فتش عن المستفيد.. من هو المستفيد؟ من الذى يدعم الإرهاب؟ من الذى يريد لنا الفشل أمام العالم؟ من الذى يريد أن يورط الداخلية؟ من الذى يكره السيسى؟ من هم أولئك الذين مش من بلدنا ولا من ولادنا؟ ونحن نجيب: خزااااااعةةةةةةة. هى خزاعة عاملة كل حاجة كده يا جدعان؟ خزاعة - عفوا.. جماعة الإخوان - التى تزرع مندسين فى وزراة الكهرباء لقطع التيار الكهربى عن مصر، وخزاعة هى التى تسرق عواميد النور، وخزاعة هى التى تفجر، وخزاعة هى التى تنزل كل المظاهرات، حتى المظاهرات التى لا علاقة لها بخزاعة من قريب أو بعيد، وخزاعة هى التى تسلح المتظاهرين، وخزاعة هى التى تقتل المتظاهرين، وخزاعة هى التى ترتدى ملابس الداخلية لتقتل المتظاهرين، وخزاعة هى التى تتسبب فى الأزمات المرورية.. وأخيرا، خزاعة هى السبب فى مجزرة الأولتراس «وايت نايتس» التى حدثت فى استاد الدفاع الجوى! قالوا إن الوايت نايتس أساسا أساسا من خزاعة، وقد تلقى بعض قيادات الأولتراس أموالا من خزاعة حتى تحدث هذه الكارثة، ثم قالوا إن بعض أفراد خزاعة ارتدوا ملابس الشرطة لقتل المشجعين، ثم قالوا إن المشجعين ماتوا بالتدافع، والشرطة لم تطلق الرصاص ولا الخرطوش، وإن تقرير الطب الشرعى يقول بإن الشهداء قتلوا باسفيكسيا الخنق.يعنى الشرطة ما قتلتهمش أهو يا ظلمة!طيب إذن ما دخل خزاعة بالأمر؟ هل تنكر أعضاء جماعة الإخوان على شكل تدافع؟ أم حولوا أنفسهم لاسفيكسيا الخنق؟بل إنهم قالوا إن اللاعب الذى رفض لعب المباراة هو أصلا من خزاعة، وإن خزاعة دفعت له الأموال كى يقوم بما قام به، وأراد إحداث بلبلة وإحراج زملائه لأنه من خزاعة، ثم إنه غير صحيح لأنه رفض اللعب حزنا على القتلى، بل إنه أصيب بأزمة صدرية بسبب الغاز، وإن زملاءه لم يعلموا بوجود قتلى. طيب منين هو من خزاعة، وأراد أن يحرج زملاءه، ومنين هو لم يلعب بسبب أزمة صدرية؟ هل خزاعة هى التى تسببت له فى أزمة صدرية؟يعنى الأولتراس إخوان، والشرطة إخوان، واللاعب إخوان؟ طيب حيث كده يا جدعان ما نلم بعضنا ونمشى طالما البلد كلها طلعت إخوان، إحنا قاعدين مضايقينهم كده. أتعلمون ما هو رد فعل أفراد جماعة خزاعة على كل هذا الهراء؟ يضحكون. ولهم كل الحق فى ذلك، لو كنت محل جماعة الإخوان لجلست فى بيتى وتركت الدولة ترزح تحت فشلها وتلصق بى كل نتائج الفشل وأنا أضحك وأقول: أيوه أنا اللى عملت ده كله.. حد له شوق فى حاجة؟
لكن الإعلام نسى أن يتهم القفص الذى حشر فيه الجمهور كالحيوانات بأنه قفص إخوانى، وأن الغاز الذى تسبب فى هروب الناس ودهس بعضهم البعض كان غازا إخوانيا، لأنه لو كان غازا وطنيا ما كان للجمهور أن يهرب منه، ونسى يؤكد أن الأطباء اكتشفوا أن كل الأزمات الصدرية هى بالأساس تنتمى إلى جماعة الإخوان، ومن المؤكد أن العواصف الترابية التى داهمت البلاد كانت مخططا إخوانيا، لكن الله نجى البلاد منها وطلعت الشمس.. بس ما تآمنوش للشمس قوى لتلسع قفاكوا وتطلع إخوان هى كمان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

قول لنا انت يا نصيرة الاخوان الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

خزاعه سبب مشاكل التعليم والصحه والصرف الصحى وانتشار البلهارسيا والكبدى وبائى والمخدرات

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

خزاعه هى سبب الفقر 30 سنه لانها بتلعب التلات ورقات ووكله حقوق البلاد والعباد

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

أم مكلومه

العزاء لكل مصرى فى ضحايانا من الأرهاب الذى حل بنا بسبب الخونه و تجار الدين و عبيد المال الصهيونى

اللى يشوف خاين و ميقولش عليه خاين .... يبقى خاين

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس رامز ويصا أبراهيم

أنت و أمثالك هم خزاعة هذا الوطن وسبب كل البلاء الحادث فى مصر ...

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عبدلله المحامى

الى 2&3 : يا أبنى كفاياك يفط و كلام مدرسى محفوظ بترد عليه فى أى مقال

الرحمة ....المقال لا يستحق الرد أصلا

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق عبدالمجيد

رد على تعليق 3،2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

ترقبوا - ( خزاعه ) فيلم الصراع الدامى ومسلسل الاجيال الباسم

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

ليلة بكت فيها مصر

استشهاد 21 مصريًا على يد داعش فى ليبيا

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء احمد

اشكرك علي مقالك المحترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة