التليجراف: لندن تعيد تقييم تحقيقات بشأن تورط محمد الفايد فى قضية اغتصاب

الأحد، 15 فبراير 2015 05:07 م
التليجراف: لندن تعيد تقييم تحقيقات بشأن تورط محمد الفايد فى قضية اغتصاب رجل الأعمال محمد الفايد
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة الصنداى تليجراف، أن شرطة العاصمة البريطانية "لندن" قررت إعادة تقييم التحقيقات فى قضية خاصة بمزاعم اغتصاب ضد رجل الأعمال المصرى، محمد الفايد، تعود لأكتوبر 2013.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، الأحد، أن شرطة العاصمة قررت إعادة تقييم التحقيقات الخاصة بقضية تورط الفايد، 86، فى اغتصاب شابة فى أوائل العشرينات، بعد ورود معلومات جديدة.

وقال المتحدث باسم الشرطة إنه لم يجر اتخاذ أى إجراءات سابقا، لذا ستعيد الشرطة تقييم التحقيقات الأصلية بناء على معلومات جديدة.

وفى المقابل، قال المتحدث باسم رجل الأعمال المصرى البريطانى، المالك السابق لمتاجر هارودز الشهيرة، إنه ردا على المزاعم الموجهة، فإن الفايد يعرب عن حزنه وخيبه أمله أنه بعد تحقيقات موسعة لشرطة العاصمة عام 2013، تكون الشاكية مضطرة لطلب مراجعة القرار الأصلى للشرطة. مؤكدا أنه تعاون بصورة تامة مع التحقيقات التى بموجبها تم إسقاط كافة الإتهامات الموجهه ضده وإغلاق التحقيق.

وشدد الفايد على نفيه التام منذ البداية لارتكاب أى ذنب فى هذا الشأن، رافضا مزاعم الشاكية. مشيرا على لسان متحدثه إلى أن شرطة العاصمة أكدت عدم وجود أدلة جديدة مقدمة من قبل مقدمة الشكوى. ويتوقع إنتهاء المراجعة بالكامل مطلع الأسبوع المقبل.

- 2015-02 - اليوم السابع



موضوعات متعلقة
فوربس: وريثة رجل الأعمال محمد الفايد تتمسك بجذورها المصرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بسملة

هل ده له علاقة بمقتل ابنك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة