محافظ كفر الشيخ: الملتقى الاقتصادى بداية لجذب المشروعات الاستثمارية

السبت، 14 فبراير 2015 02:19 ص
محافظ كفر الشيخ: الملتقى الاقتصادى بداية لجذب المشروعات الاستثمارية الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة كفر الشيخ, صباح اليوم السبت, فى تمام الساعة التاسعة صباحاً، بدء الملتقى الأول للاستثمار، الذى تنظمه المحافظة بالتنسيق مع جامعة كفر الشيخ بعنوان "محافظة كفر الشيخ بين الواقع والمأمول"، بحضور المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ السابق، والدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ الحالى والوفود العربية والأجنبية والأوربية، وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين ورجال السياحة.

وأكد الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة أنهت كل الاستعدادات والتواصل مع كل الجهات المشاركة، وتم التنسيق مع الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ، لإتمام الملتقى اليوم مشيراً إلى أنه أنهى كل الإجراءات الخاصة بالمؤتمر.

وأضاف رئيس الجامعة أن الملتقى يهدف إلى دعم الاقتصاد والمستثمرين، لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة بمحافظة كفر الشيخ، مؤكدا أن رسالة الملتقى هى الاستثمار الأمثل فى التنمية لتحسين جودة الحياة.

وأكد الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ أن الملتقى سيقام تحت رعاية المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ السابق، لأن هذا حقه وهو الذى أعد له.

وأضاف الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ أن الملتقى يهدف إلى دعم إنشاء شركات استثمارية جديدة وخلق الفرص ودراستها وترويجها واستثمار المقومات الاقتصادية المتنوعة لمحافظة كفر الشيخ، وبناء شراكات إستراتيجية بين الجامعة والمحافظة والجهات الحكومية والقطاع الخاص وتطوير الأعمال وتنميتها ودعم المنشآت الصغيرة.

وأشار الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ إلى أن المستشار محمد عزت عجوة المحافظ السابق كان قد وجه الدعوة قبل مغادرته المحافظة، للغرف التجارية العربية والإفريقية والدولية ورؤساء الغرف بالمحافظات المصرية ورجال الأعمال، واتحاد الصناعات ورئيس هيئة الثروة السمكية ورؤساء الشركات القابضة ذات الصلة بالصناعة وجمعيات رجال الأعمال وجمعيات المستثمرين ورؤساء مجالس إدارات البنوك الحكومية والمكاتب التجارية الأجنبية بمصر.

وأضاف الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ إن الملتقى بداية لجذب المستثمرين, من خلال تقديم تسهيلات لهم، لتكون المحافظة جاذبة للاستثمار وليست محافظة طاردة له.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة