ناصر جودة: الأردن فى طليعة جهود مكافحة الإرهاب

الجمعة، 13 فبراير 2015 02:13 ص
ناصر جودة: الأردن فى طليعة جهود مكافحة الإرهاب ناصر جودة وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردنى
عمان أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردنى ناصر جودة، "إن الأردن كان ولايزال فى طليعة الجهود فى مكافحة الإرهاب، قائلا "إن إلارهاب الذى تمارسه عصابة داعش الإرهابية لا يمت للدين أو العقيدة بصلة".

جاء ذلك خلال لقاء جودة أمس، مع وفد من جامعة الدفاع الأمريكية يزور المملكة حاليا ، حيث أطلعهم على الموقف الأردنى من محاربة الإرهاب ، فيما قدم لهم التعازى فى اغتيال الرهينة الأمريكية ، معربا عن إدانته لهذه الجريمة.

ونوه بعمق ومتانة العلاقات التى تربط الأردن بالولايات المتحدة والتشاور المستمر بين الطرفين ، مشيرا إلى نتائج الزيارة المهمة التى قام بها العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى إلى الولايات المتحدة مؤخرا والقمة الأردنية الأمريكية التى عقدت فى البيت الأبيض.

واستعرض وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردنى الجهود التى يتحملها الأردن فى استضافة اللاجئين السوريين ، وما يترتب على ذلك من أعباء اقتصادية واجتماعية على المملكة الأردنية وبنيتها التحتية.

وبدورهم ، عبر أعضاء الوفد ، خلال اللقاء الذى تضمن حوارا حول مجمل القضايا والتطورات فى المنطقة والعالم ، عن تعازيهم باستشهاد الطيار معاذ الكساسبة، مؤكدين تعاطفهم مع الأردن وأسرة الطيار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة