ماهيتاب الجيلانى تتسلم شهادة قيد الترشح لانتخابات البرلمان

الجمعة، 13 فبراير 2015 03:14 م
ماهيتاب الجيلانى تتسلم شهادة قيد الترشح لانتخابات البرلمان صورة أرشيفية
كتب عمرو حسين - علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، منذ التاسعة صباحا، فى تلقى أوراق راغبى الترشح للانتخابات البرلمانية لليوم السادس.

وعلى الرغم من أن اليوم، الجمعة، إجازة رسمية، ألا أن لجنة تتلقى أوراق الترشح للبرلمان أعلنت منذ أمس الأول مواصلة عملها فى تلقى أوراق الترشح.

من جانبها واصلت قوات الأمن المكلفة بتأمين المحكمة بتأمين لجنة تلقى أوراق الترشح، حيث أغلقت البوابة الرئيسية للمحكمة، وسمحت بدخول المرشحين من خلال إحدى البوابات الفرعية.

من ناحية أخرى تسلمت ماهيتاب الجيلانى، المتحدث الإعلامى لائتلاف الدفاع عن الثورة وعضو لجنة الخمسين القائمة الاحتياطية، شهادة قيد الجداول الانتخابية من مكتب القيد بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، استعدادا للتقدم بأوراق ترشحها لخوض الانتخابات البرلمانية عن تحالف العدالة الاجتماعية "25 يناير/ 30 يونيو".

وقالت ماهيتاب الجيلانى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه يجب أن يكون هناك قوى ضاغطة لتحقيق أهداف الثورة "عيش وحرية وعدالة اجتماعية"، وتحقيق العدل فى شغل الوظائف الحكومية، وعلى رأسها القضاء وغيرها من الحقوق لتحقيق العدالة فى المجتمع.

وأكدت أنها فور نجاحها فى الانتخابات البرلمانية ستطالب بتشريع حزمة من القوانين للدفاع عن الحريات التى أهدرها نظام مبارك ونظام الإخوان، وعلى رأس هذه التشريعات التى تخص المرأة، بالإضافة إلى العمل على تسليط الضوء للاهتمام بالبحث العلمى من أجل تطوير كل مجالات الحياة من اقتصاد واجتماع وطب وتعليم وغيرها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة