بالصور.. الروس يسخرون من ميركل وهولاند خلال اجتماع "رباعية النورماندى"

الجمعة، 13 فبراير 2015 06:09 م
بالصور.. الروس يسخرون من ميركل وهولاند خلال اجتماع "رباعية النورماندى" إحدى الصور الساخرة
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سخرت وسائل الإعلام الروسية ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند، والرئيس الأوكرانى بترو بوروشينكو، خلال اجتماعهم فى مينسك عاصمة بيلاروسيا على هامش "رباعية النورماندى".
111- 2015-02- اليوم السابع
أوضحت الرسومات التى نشرها الروس على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" السخرية الشديدة من ميركل وهولاند وبوروشينكو، حيث نشر أحدهم صورة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين مع نظيره البيلاروسى أليكسندر لوكاشينكو وهما يحملان الأسلحة النارية والرؤساء الآخرين أيديهم مكبلة.
111- 2015-02- اليوم السابع
ونشرت صورة أخرى للرئيس البيلاروسى وهو يحمل السلاح ويصوبه نحو الرئيس الأوكرانى فى حضور بوتين وميركل وهولاند، والجميع ينظر إلى الرئيس بترو بوروشينكو باندهاش.
111- 2015-02- اليوم السابع
كما نشرت وكالة "ريا نوفستى" الروسية للأنباء، كالعادة رسم كاريكاتير للسخرية من الرؤساء الحاضرين فى "رباعية نورماندى"، موضحة فى أن: "قادة النورماندى لم يناموا لمدة 24 ساعة، لكنهم تمكنوا من التوصل إلى اتفاق، لصالح شعب الجنوب الشرقى من أوكرانيا وهو الموافقة على وقف إطلاق النار وسحب الأسلحة الثقيلة".
111- 2015-02- اليوم السابع
وتوضح الوكالة الروسية خلال الرسم الإرهاق الشديد الذى أصاب ميركل وهولاند وبوروشينكو، فيما أن الرئيس الروسى بوتين لا يعانى من أى إرهاق، أما الصورة الأخيرة توضح أن الرئيس بوتين ونظيره البيلاروسى يضحكان بشده وهما يسيران خلف نظيرهما الأوكرانى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة