خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

سامسونج تختبر جلاكسى جراند 3 فى الهند

الجمعة، 13 فبراير 2015 04:28 ص
سامسونج تختبر جلاكسى جراند 3 فى الهند جلاكسى جراند 3
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ظهور العديد من التسريبات حول أن سامسونج على وشك أن تطلق هاتف جلاكسى جراند 3 الذكى فى الهند، وذلك بعد أن ظهر الهاتف العام الماضى فى TENAA وغيرها قبل أن يدخل مرحلة الاختبار القياسى، تم اختيار هاتف جلاكسى جراند 3 على أنه الأقل على الإطلاق فى الحجم كما أنه من المتوقع أن يتم بيعه من خلال Snapdeal.

ووفقا لما ذكره موقع gsmarena الهندى، لا يوجد جدول زمنى ثابت لإطلاق هذه المرحلة من الجهاز، إلا أن سامسونج قامت فى نفس الوقت بتحديث حجم الجهاز حيث يأتى بشاشة 5.25 بوصة، وبدقة 720 بيكسل للرزيليوشن، بالإضافة إلى معالج سنابدرجون 410 quad-core Cortex-A53 CPU، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 1.5 جيجا بايت، كما أن الهاتف الذكى الجديد يعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.4.4 كيت كات.

ويأتى الهاتف بكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل، وكاميرا خلفية بجودة 13 ميجا بيكسل، وكلا من الكاميراتين يمكنهما التسجيل بجودة 1080 بيسكل للفيديو، وهناك مساحة تخزين 12 جيجا متاحة للمستخدمين، منهم 4 جيجا تستخدم لأندوريد والشاشة اللمسية.

كما أن هاتف سامسونج جلاكسى جراند 3 هو أرق وأخف وزنا وأنحف من سابقتيها فهى تأتى بمساحة 146 x 74.8 x 7.95 ملم ومع وزن يصل إلى 140 جرامًا.

الموضوعات المتعلقة:

بالصور.. سامسونج تعلن رسميا عن هاتف جلاكسى جراند ماكس

تعرف على مواصفات هاتف "سامسونج جلاكسى جراند 3" القادم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن جمال

القاهرة

هذا التلفون اكثر من رائع جدا جدا جدا جدا جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة