مدرسة ثانوى بالخارجة تحقق مراكز متقدمة فى الأنشطة الطلابية

الخميس، 12 فبراير 2015 03:38 م
مدرسة ثانوى بالخارجة تحقق مراكز متقدمة فى الأنشطة الطلابية محمود أبو النصر وزير التعليم
الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حققت مدرسة الخارجة الثانوية بنين التابعه لإدارة الخارجة التعليمية بالوادى الجديد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى مسابقات الأنشطة الطلابية، حيث حصلت على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى مسابقة المراجعة السليمة والتى فاز فيها كل من الطالب أحمد فهمى أمين ووليد حمدى عبد القادر وأحمد عبد الباسط وأشرف عليها الأخصائى محمد سعد زايد.

كما حققت المدرسة أيضا على المركز السادس على مستوى الجمهورية فى مسابقة الأنشطة والتى شارك فيها كل من الطلاب عبد الرحمن عقيل محمد ومحمد صلاح عبد الرحمن وأحمد عبد المنعم وأشرف عليها الأخصائى مصطفى محمود على.

وقال صلاح محمد صلاح وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد فى تصريح صحفى أن قطاع التربية والتعليم بالمحافظة يضم نماذج من الطلاب القادرين على تحقيق مراكز الصدارة على مستوى الجمهورية مشيرا إلى أن نجاح مدرسة الخارجة الثانوية بنين فى تحقيق مركزين على مستوى الجمهورية يضيف لسجل إنجازات القطاع ما تم تحقيق من مراكز أولى سواء فى الأداء الدراسى أو الأنشطة الطلابية تأكيدا على تفرد محافظة الوادى الجديد فى إنتاج المواهب الطلابية التى يجب رعايتها وتوفير كافة سبل الدعم من أجل تحقيق الاكتشاف الناجح لها، حيث سيتم تكريم الطلاب الفائزين فى المسابقة. كلمات الأنشطة الطلابية، وزارة التربية والتعليم، تعليم الوادى الجديد، مسابقات الأنشطة، المراجعة السليمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة