بعد تحدى "النور" لـ"عز" فى دائرة السادات بـ"مرشح قوى".. البلكيمى يفتح النار على الحزب ويؤكد: لا شعبية لهم وأدعوهم للعودة إلى المساجد.. وعبدالمعبود يرد: فصلناه بعد عملية التجميل.. ولا يحق له التحدث عنا

الخميس، 12 فبراير 2015 02:36 م
بعد تحدى "النور" لـ"عز" فى دائرة السادات بـ"مرشح قوى".. البلكيمى يفتح النار على الحزب ويؤكد: لا شعبية لهم وأدعوهم للعودة إلى المساجد.. وعبدالمعبود يرد: فصلناه بعد عملية التجميل.. ولا يحق له التحدث عنا النائب السابق أنور البلكيمى
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدى حزب النور، رجل الأعمال أحمد عز فى دائرته، معلناً الدفع بمرشح فى دائرة السادات، واصفاً إياه بـ"المرشح القوى"، فى الوقت الذى شن فيه أنور البلكيمى، مرشح الحزب فى الانتخابات البرلمانية السابقة عن الدائرة نفسها، هجوماً حاداً على الحزب، مطالباً قياداته بالرجوع إلى المساجد، بدلاً من المنافسة فى انتخابات لا يتمتع فيها "النور" بأى شعبية.

وقال المتحدث الرسمى باسم حزب النور، محمد صلاح خليفة، إن الحزب لن يخلى دائرة مركز السادات بمحافظة المنوفية لصالح أحمد عز، مؤكداً أن الدكتور جهاد عبدالظاهر، مرشح "النور" قوى جداً وقادر على حسم المقعد لصالحه.

وشن أنور البلكيمى، نائب حزب النور فى البرلمان السابق، والذى تم فصله، هجوماً حاداً على الحزب، مؤكداً أن الحزب لا يتمتع بشعبية فى الوقت الحالى.

وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": إن غداً لناظره قريب.. وعند الامتحان يكرم المرء أو يهان، والجميع يتكلم ولكن ما على أرض الواقع يختلف عن الكلام، فحزب النور يدعى الشعبية وهو ليس له تواجد.. حزب النور شو إعلامى وليس له أى تواجد".

وأضاف البلكيمى: "لن أخوض الانتخابات المقبلة.. ما بنى على باطل فهو باطل.. وأقول لحزب النور اتقوا الله وعودا إلى الدعوة والمساجد يرحكم الله"، مشدداً على أن الحزب ليس له تواجد بشكل عام، وفى دائرة السادات التى تقدم المهندس أحمد عز بأوراقه للتشرح بها، على وجه التحديد.

فى المقابل، رد المهندس صلاح عبدالمعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور على تصريحات "البلكيمى" قائلاً: "ليس من حق أنور البلكيمى، التحدث بلسان حزب النور أو أن يهاجمه.. الحزب فصله بعد أن قام بعملية التجميل، وعلاقته بنا انتهت".

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب النور، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن حزب النور دفع بمرشح فى دائرة السادات التى ترشح عليها أحمد عز رجل الأعمال، وهجوم البلكيمى على حزب النور ليس له أى معنى ولا يحق له التحدث عن الحزب .



موضوعات متعلقة :


أنور البلكيمى: "النور" ليس له شعبية.. والحزب يرد: لا يحق لك التحدث عنا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة