أكمل قرطام: مستعد للتنازل عن مكانى بقائمة "حب مصر" لصالح "الوفد المصرى"

الأربعاء، 11 فبراير 2015 06:46 م
أكمل قرطام: مستعد للتنازل عن مكانى بقائمة "حب مصر" لصالح "الوفد المصرى" أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة "فى حب مصر"، أنه مستعد للتنازل عن مكانه فى القائمة لصالح تحالف الوفد المصرى، بهدف التعاون والتنسيق وتشكيل قائمة موحدة، تستطيع مساعدة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقادرة على كشف الفساد ومحاسبة المخطئ.

وأضاف رئيس حزب المحافظين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن موقف حزب المحافظين واضح تماماً منذ بداية تحالفه مع الوفد، وأن التنسيق على مقاعد الفردى، والسعى لتشكيل قائمة وطنية موحدة، والانضمام لتحالفات أخرى لتفعيل ذلك.

وأوضح عضو اللجنة التنسيقية لقائمة "فى حب مصر"، أن القائمة الوطنية التى كان يسعى الوفد والمحافظين لتشكيلها تضم المهمشين والشباب والمرأة، ولم تنضم لها قوى سياسية كبيرة باستثناء تحالف المؤتمر.

واستطرد رئيس حزب المحافظين قائلا: "قائمة فى حب مصر تتفاوض مع تحالف الوفد والمؤتمر، وهناك اتجاه للتنسيق المشترك، موضحا أن القائمة الوطنية ستساعد على دعم الحريات والقضاء على الفساد ومحاربة الإرهاب".

وكشف عضو اللجنة التنسيقية لقائمة فى حب مصر عن المرشحين فى قائمة حب مصر والمنتمين لحزب المحافظين، وهم أكمل قرطام رئيس الحزب، وجمال العقبى عضو مؤسس بالحزب، ومرشح آخر عن العمال، مؤكدا أن قائمة فى حب مصر ليس لها مرشحين فردى.



موضوعات متعلقة..

رئيس "المحافظين": قائمة "فى حب مصر" تمثل وحدة وطنية وطننا فى حاجة إليها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة