خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"سامسونج" تحمى أجهزة الأندرويد للشركات بإطلاق منصة لتأمين البيانات

الأربعاء، 11 فبراير 2015 10:09 م
"سامسونج" تحمى أجهزة الأندرويد للشركات بإطلاق منصة لتأمين البيانات منصة Good for Samsung KNOX
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن منصة تأمين البيانات الجديدة وتطبيقاتها تساعد الشركات على زيادة الاعتماد على الأجهزة المحمولة مع زيادة إنتاجيتها، أعلنت سامسونج للإلكترونيات و"Technology Good" الشركتان الرائدتان فى تأمين نظم تشغيل الأجهزة المحمولة اليوم عن إطلاق منصة Good for Samsung KNOX التى تمزج بين باقات التطبيقات التى طورتها شركة "Technology Good" مع منصةSamsung KNOX التى تُعد منصة متكاملة لتأمين أجهزة الأندرويد للشركات.

يُعد إطلاق خدمة good for Samsung KNOX خطوة جديدة فى تاريخ الشراكة القوية بين سامسونج وGood، حيث تم الإعلان عن هذا التعاون خلال المؤتمر العالمى للأجهزة المحمولة (MWC 2014).

تتضمن الحلول الجديدة تقديم حماية متطورة للبيانات والخصوصية للأجهزة المحمولة المستخدمة فى الشركات والهيئات الحكومية، وهو ما يعمل على نشر الأجهزة المحمولة التى تعمل بنظام أندرويد فى الشركات، وزيادة إنتاجيتها بصورة آمنة.

وتعليقاً على إطلاق Good for Samsung KNOX قال "إينجونج رى" نائب الرئيس التنفيذى لقطاع أعمال الشركات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع أعمال الأجهزة المحمولة بشركة سامسونج، لـ"اليوم السابع" نسعى جاهدين من خلال التعاون مع شركة Good لمواكبة التطور الكبير فى عالم أجهزة الأندرويد المحمولة للشركات، من خلال تقديم حلول متكاملة تعمل على زيادة إنتاجية هذه الأجهزة بشكل آمن وسهل".

تعمل منصة " good for Samsung KNOX" على إقامة نطاق آمن داخل منصة " KNOX" التى تتواجد بها تطبيقات العديد من تطبيقات شركة "Technology Good".

وتعليقاً على إطلاق المنصة الجديدة، صرحت كريستى وايت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة Good Technology بقولها: "إن شراكتنا مع سامسونج لدمج باقة تطبيقاتنا مع نظام التطبيقات الآمن لمنصة KNOX تمهد الطريق لتقديم حلول متكاملة تتمتع بمستويات تأمين متعددة لأجهزة الأندرويد للشركات من سامسونج".

وتُعد منصة سامسونج KNOX لتأمين أجهزة الأندرويد هى المنصة الوحيدة لتأمين الأجهزة المحمولة المعتمدة والمتوافقة مع المعايير الأمنية التى وضعتها الحكومة الأمريكية ووزارة الدفاع الأمريكية وغيرها من المعايير الأخرى لتأمين الأجهزة المحمولة حول العالم.

وبالمزج بين شهادات الاعتماد الدولية التى تتمتع بها سامسونج ومنصة Good for KNOX، فإنّ تأمين أجهزة الأندرويد للشركات يصل إلى مستوى غير مسبوق من التوافق والالتزام بالمعايير والقواعد المطبقة فى الجهات الحكومية والعسكرية والصناعية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة