بالفيديو..إعلاميون يتضامنون مع ضحايا الزمالك:القرموطى يرتدى زى الزمالك ويهاجم المسئولين:"اللى مش قادر يشيل يمشى"..ريهام سعيد تنسحب من "صبايا الخير"على الهواء وتطالب بإعلان المسئول عن الحادث ومحاسبته

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 02:34 ص
بالفيديو..إعلاميون يتضامنون مع ضحايا الزمالك:القرموطى يرتدى زى الزمالك ويهاجم المسئولين:"اللى مش قادر يشيل يمشى"..ريهام سعيد تنسحب من "صبايا الخير"على الهواء وتطالب بإعلان المسئول عن الحادث ومحاسبته ريهام سعيد
كتب أيمن رمضان - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بادر بعض الإعلاميين، مساء الاثنين، فى استكمال تضمانهم مع ضحايا أولتراس الزمالك الذين وقعوا خلال الاشتباك مع الأمن أثناء مباراة الزمالك وأنبى، الأحد، حيث تفاعل الإعلامى جابر القرموطى كعادته مع الحدث بارتداء "تى شيرت" نادى الزمالك، ليتحدث عن الأخلاق الرياضية من جانب ويهاجم تصريحات المسئولين من جانب آخر، فيما عبرت الإعلامية ريهام سعيد عن غضبها من الاشتباكات التى أسفرت عن الضحايا بالانسحاب من حلقة برنامجها وعدم استكمال الحلقة.

واستهل الإعلامى جابر القرموطى برنامجه "مانشيت" المذاع على قناة "أون تى فى مباشر"، وهو يرتدى "تى شيرت" نادى الزمالك مهاجمًا تصريحات المسئولين حول الحادث الذى وقع أمس بمحيط استاد كلية الدفاع الجوى أثناء مباراة الزمالك وإنبى.

وشدد على أن الوضع الذى ظهر فيه المشجعون يدل على عدم قدرة الدولة على حماية "ماتش كورة"، وذكر قائلاً: "اللى مش قادر يشيل يمشى من رئيس الجمهورية إلى أصغر مسئول".

وأضاف "القرموطى"، أن الرياضة مبادئ وروح رياضية ومنافسة شريفة وأخلاق، وليس قتلاً كما ظهر بالأمس، وذكر قائلاً: "يعنى إيه تدخل المشجعين داخل قفص فراخ واللى يدخل ميعرفش يخرج، لا ويموت كمان، فيه حاجة غلط فى حد جوة عاوز يخرب.. مين يا إخوانا".

بينما انسحبت الإعلامية ريهام سعيد من على الهواء، خلال تقديم برنامجها "صبايا الخير"، المذاع على فضائية النهار، منذ قليل، تضامنًا منها مع ضحايا أولتراس الزمالك، الذين سقطوا أول أمس الأحد أثناء مباراة الزمالك وإنبى، التى كانت مقامة فى استاد الدفاع الجوى.

وطالبت ريهام سعيد بضرورة إقامة تحقيق يحاسب المسئول الذى تسببت فى ذلك الحادث، ومحاكمته فورًا، قائلة: "أنا بحط نفسى مكان أى أم ابنها راح، وأنا مش هكمل الحلقة، مؤكدة "أقسم بالله إدارة القناة مش عارفة".

وقالت ريهام سعيد، إنها حضرت اليوم من أجل أن تقول كلمة الحق، مضيفة: "مينفعش أقدم حلقة وأقول حاجة لأن فى أرواح راحت تتفرج على ماتش كان ممكن يكون منهم ابنى"، مبديًا آسفها على قراراها بعدم تقديم البرنامج، وأنها تعلن حالة الحداد على أرواح ضحايا حادث الدفاع الجوى.

وبادرت ريهام سعيد بتوجيه كلمة قبل انسحابها من الحلقة، "بقول لكل الناس دوروا على حقكم وجبوه من غير توليع الدنيا، وزرع الفتن وتخريب البلد من جوه علشان كفاية القرف اللى جاى من بره".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة