"المصرية السعودية": نقلة نوعية فى الاستثمار المشترك وتوتر العلاقات إدعاءات

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 01:28 ص
"المصرية السعودية": نقلة نوعية فى الاستثمار المشترك وتوتر العلاقات إدعاءات أحمد صبرى درويش أمين عام الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال
كتب- مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد صبرى درويش، أمين عام الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، أن الفترة المقبلة ستشهد نقلة استثمارية جيدة بين مصر والسعودية، وأن ما تردد عن توتر العلاقات المصرية السعودية لا أساس لها من الصحة.

وأضاف صبرى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن بعض الإجراءات المقبلة ستمحوا آثار الشائعات التى ترددت فى الآونة الأخيرة، من بينها اللقاءات القريبة من المستثمرين السعوديين ومؤتمر القمة الاقتصادية المقرر له مارس المقبل بمدينة شرم الشيخ.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى تلقى مساء أمس الأحد، اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين الملك سالمان بن عبد العزيز ملك السعودية، أكد خلاله عمق العلاقات بين البلدين، وأن هذه العلاقات لن تتأثر بأى محاولات مغرضة.

وكان أحمد صبرى درويش الأمين العام للجمعية السعودية المصرية، طالب بأن تدرس الجهات المسئولة عن تنظيم مؤتمر قمة مارس الاقتصادية تمديد فترة عقد هذا المؤتمر يوما واحدا ليعقد على مدار 3 أيام، نظرا للإقبال الكبير المتوقع من جانب المستثمرين والشركات على الحضور، ولتحقيق أكبر قدر من الاستفادة لتعود بالنفع على الاقتصاد المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة