وفاة طالب بأزمة قلبية حادة أثناء مشاهدته مشاجرة بالوادى الجديد

الأحد، 01 فبراير 2015 02:43 م
وفاة طالب بأزمة قلبية حادة أثناء مشاهدته مشاجرة بالوادى الجديد اللواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد
الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شاب مصرعه إثر إصابته بأزمة قلبية حادة أثناء عودته من رحلة ترفيهية نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالوادى الجديد، حيث تم نقله لمستشفى الخارجة العام بعد إصابته بحالة إغماء، وتبين أنه قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأفاد شهود الواقعة أنه قد نزل لمتابعة مشاجرة بين اثنين من أعضاء الرحلة، فسقط مغشيا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 396 إدارى قسم شرطة الخارجة لسنة 2015م، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكان قد ورد إخطار للواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد، يفيد بوصول علاء وحيد فايز 22 سنة طالب بالفــــرقة الثالثة بكلية الحقوق للتعليم المفتوح "جامعة أسيوط".. ومقيـــم بجــــوار نادى التعمير دائرة "قسم شرطة الخارجة" جثة هامدة للمستشفى، بالانتقال للمســتشفى وسؤال المدعو أشرف .أ.ع 29 سنة موظف بمديرية الشباب والرياضة، قرر أنه كان مشرفا على رحلة لمدينة الأقصر " تابعة لمديرية الشباب والرياضة" بسيارة أتوبيس وسيارة ميكروباص، وأن المتوفى أحد المشتركين بالرحلة وحال عودتهم مستقلين الســــيارة الميكروباص..حدثت مشاجرة بالأتوبيس بين كل من هشام .م.ع - أحمد .م. أ وحال نزوله وبصحبته المتوفى لاستطلاع الأمر، انتابه "المتوفى" حالة إغماء نقل على إثرها بسيارة الإسعاف لمستشفى الخارجة العام، وتوفى بالطريق ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاته.

وبسؤال شاهدى الواقعة كل من عصمت .ح .ع عامل بكافتيريا وعابد م.ح قائد السيارة الميكروباص أيدا ما جاء بأقوال مشرف الرحلة، وبسؤال المدعو محمود .أ.ع مدرس إعدادى (خال المتوفى) أيد ما جاء بأقوال الشهود ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاته.

وبتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفى بمعرفة السيد مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة أزمة قلبية حادة ولا توجد إصابات ظاهرة حديثة ولا تـوجـد شبهـة جنائيـة فـى الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة