طلاب الجامعات يطلقون مبادرات لمواجهة العنف والإرهاب

الأحد، 01 فبراير 2015 02:54 ص
طلاب الجامعات يطلقون مبادرات لمواجهة العنف والإرهاب حسام الدين مصطفى مستشار وزير التعليم العالى
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور حسام الدين مصطفى، مستشار وزير التعليم العالى، للتواصل الطلابى أن طلاب الجامعات أطلقوا العديد من المبادرات الهادفة إلى كيفية مواجهة العنف فى الجامعات المصرية وخارجها.

وأوضح الدكتور حسام الدين مصطفى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن طلاب الجامعات أكدوا فى مبادراتهم كيفية مشاركتهم الجادة فى بناء وطنهم وتطوير جامعاتهم والمساهمة بإيجابية فى الاطلاع بأدوارهم، خلال الفترة التى تمر بها مصر من محاولات إثارة العنف ونشر الإرهاب الفكرى وغيره من أنواع الإرهاب، التى يتم بثها داخل المجتمع وتطوير البيئة المحيطة بالجامعة.

كما شدد الطلاب على المشاركة بإيجابية فى كل النواحى والميادين ودعوة جميع الطلاب إلى المشاركة بإيجابية وفاعلية بطرق غير تقليدية وغير نمطية، وتفعيل ذلك والتواصل بين الجامعات عن طريق المبادرات وتبادلها وانتشارها داخل كل الجامعات، مما يساعد على توسيع قاعدة المشاركة الطلابية.

وأشار مستشار وزير التعليم العالى إلى أنه من ضمن هذه المبادرات المهمة "كلنا ايد واحدة الطلاب والشرطة والجيش" لمواجهة الإرهاب إلى جانب مبادرة سفارة النوايا الحسنة للتصدى لظاهرة العنف، والتى انطلقت بكل الجامعات الحكومية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة