صحف أوروبا: الريال يسترد سحر كرة القدم بقيادة فرنسية فى غياب رونالدو.. مانشستر يونايتد يغرى "دى خيا" بأعلى أجر فى العالم.. كوستا يرفض الاعتراف بخطئه.. منافسة إنجليزية على ضم مدافع ريال مدريد

الأحد، 01 فبراير 2015 02:07 م
صحف أوروبا: الريال يسترد سحر كرة القدم بقيادة فرنسية فى غياب رونالدو.. مانشستر يونايتد يغرى "دى خيا" بأعلى أجر فى العالم.. كوستا يرفض الاعتراف بخطئه.. منافسة إنجليزية على ضم مدافع ريال مدريد دى خيا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع"، أهم ما تناولته صحف أوروبا عن الرياضة، اليوم الأحد، وفيها مانشستر يونايتد يغرى دى خيا بأعلى أجر فى حراس المرمى بالعالم، دييجو كوستا مهاجم تشيلسى لا يعترف بخطئه، أرسنال وليفربول يتنافسان على ضم مدافع ريال مدريد، فابيو كوينتراو، ريال مدريد يسترد سحر كرة القدم بقيادة فرنسية فى غياب كريستيانو رونالدو، وانقسام فى إنتر ميلان على عودة اللاعب "كاسانو".


صحيفة
صحيفة "ميرور" الإنجليزية


-لم تنجح محاولات مانشستر يونايتد حتى الآن فى التجديد للحارس الإسبانى دافيد دى خيا، ولكن النادى بإمكانه إغرائه بأعلى أجر لحارس مرمى فى العالم على أن يتضمن العقد شرطا جزائيا بقيمة كبيرة يمنعه من الرحيل.

-لويس فان جال لا تزال لديه الرغبة بالتعاقد مع لاعب وسط روما كيفن ستروتمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالرغم أن اللاعب سيخضع لجراحة أخرى فى الركبة.

-أرسنال يخطط لتجديد عقد لاعبه ثيو والكوت حتى خمسة أعوام مقبلة.

صحيفة
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

-مانشستر يونايتد يسعى لضم المدافع البرازيلى ماركينيوس من باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 35 مليون إسترلينى بالرغم أن ناديه الفرنسى اشترط الحصول على 112 مليون إسترلينى للسماح برحيل اللاعب الشاب صاحب الـ20 عامًا.
-إدين دزيكو مهاجم مانشستر سيتى قد ينتقل إلى فناربخشة التركى على سبيل الإعارة، حيث يتطلع ناديه للتعاقد مع مهاجم بيرنلى، دانى إنجز، بديلًا له.


صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية

-دييجو كوستا يتحدى الاتحاد الإنجليزى "أنا لم أفعل شيئًا خطأ حتى أعاقب ولن أغير طريقتى فى اللعب".

-أرسين فينجر مدرب أرسنال يوجه تحذيرًا شديد اللهجة إلى تشيلسى ومانشستر سيتى اللذين يتنافسان على لقب "البريميرليج" هذا الموسم بأن فريقه بإمكانه اللحاق بهم على غرار ما حدث فى عام 1998، حيث كان يبتعد عن مانشستر يونايتد بفارق 13 نقطة فى أعياد الكريسماس وحقق اللقب فى النهاية.

-لاعب وسط مانشستر يونايتد يريد الانتقال لصفوف فريق إنترناسيونال البرازيلى قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية بيوم واحد.

صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية

-مانشستر يونايتد يُخطط لتجديد عقد لاعبه الشاب جيمس ويلسون صاحب الـ19 عامًا، لمدة أربعة أعوام مقابل 20 ألف إسترلينى أسبوعيًا.

-أرسنال وليفربول يتنافسان على ضم مدافع ريال مدريد، البرتغالى فابيو كوينتراو، خاصة أن اللاعب يشعر بأنه ليس له مكان فى الفريق الملكى.

صحيفة

صحيفة "دايلى إكسبريس" الإنجليزية

-نيكولاس أنيلكا بإمكانه العودة للعب فى إنجلترا بعد الانتهاء من تعليم "كومبولسارى" الاتحاد الإنجليزى، ولكن لا يوجد أى ناد مهتم بضمه.

صحيفة
صحيفة "ماركا" الإسبانية

-ريال مدريد يسترد سحر كرة القدم بقيادة الفرنسى كريم بنزيمة.
-إنها المرة الرابعة فى آخر أربع مباريات تتلقى شباك ريال مدريد هدفًا فى الدقيقة الأولى.

-فياريال يصل "كامب نو" لمواجهة برشلونة بتحد كبير 18 مباراة بدون هزيمة.


صحيفة
صحيفة "أس" الإسبانية

-إنه فن كرة القدم.. فى غياب رونالدو مدريد يؤدى جيدًا بطريقة (4-4-2).

صحيفة
صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية


-برشلونة يواجه خصما عنيدا "فياريال" من أجل الفوز لملاحقة الريال وأتليتيكو مدريد.
-أتليتيكو يفوز على إيبار (3-1) تحت المطر.


صحيفة
صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

-الإنتر وميلان.. إما التأهل للعب فى بطولات أوروبا الآن أو لا.
-إنزاجى مدرب ميلان يلعب بطريقة (4-4-2).. ديسترو الوافد الجديد يبدأ أساسيًا.. وتشيرشى "غاضب" ولكنه سيبدأ أيضًا.


صحيفة
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

-جلوس توتى على الدكة غير مبررًا.. روما يعانى بعدما اتسع الفارق مع يوفنتوس إلى 9 نقاط بتعادله المخيب مع إمبولى هو الرابع فى الدورى الإيطالى على التوالى.
صحيفة
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- روما يفقد لاعبه "إتروبى" بسبب التواء فى الركبة.
- انقسام داخل إنتر ميلان على عودة "كاسانو".

أخبار متعلقة..


صحف أوروبا: مستقبل بالوتيللى فى خطر.. الركبة اليسرى صداع فى رأس رونالدو.. تشيلسى يتخلى عن صلاح و32 مليون يورو من أجل كوادرادو.. "فيفا" يشدد على القوانين الخاصة بتعاقدات الشباب.. ومورينيو يواجه العقوبة


صحف أوروبا: مانشستر سيتى يغرى "رونالدو" بعرض خيالى.. فان جال يعترف برحيل دى خيا لريال مدريد.. كوادرادو فى لندن لإجراء فحصوصات.. سيلفا يبدأ على مقاعد البدلاء ضد سوسيداد.. وبوسكيتس يجدد لبرشلونة حتى2020









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة