وكيل تعليم دمياط: تعميم الربط الإلكترونى بمدارس المحافظة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 09:42 ص
وكيل تعليم دمياط: تعميم الربط الإلكترونى بمدارس المحافظة الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

دمياط - معتز الشربينى
أكد الدكتور إبراهيم التداوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه جارى تنفيذ مبادرة الربط الإلكترونى لمدارس محافظة دمياط مع الإدارات التعليمية وديوان عام التربية والتعليم، من خلال الواتس والإسكايب برعاية الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط.

وأضاف "التداوى"، لـ "اليوم السابع"، أن الهدف هو العمل من خلال منظومة مترابطة ولسرعة التواصل بين كافة قطاعات التربية والتعليم بدمياط لتنفيذ التعليمات والاستجابة السريعة للمشاكل الطارئة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة