وكيل الأزهر :مستعدون للتعاون مع كافة المؤسسات التعليمية في العالم

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 12:46 م
وكيل الأزهر :مستعدون للتعاون مع كافة المؤسسات التعليمية في العالم وكيل الأزهر يستقبل وفدا من مدرسة الجنيد الإسلامية بسنغافورة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر ،وفدا من مدرسة الجنيد الإسلامية بسنغافورة ، وذلك لبحث دعم التعاون بين الأزهر الشريف والمدرسة ، وأكد وكيل الأزهر خلال اللقاء حرص واهتمام الإمام الأكبر شيخ الأزهر بالطلاب الوافدين وضرورة تذليل كافة العقبات التي تواجههم خلال دراستهم بالأزهر الشريف وحتى العودة لبلادهم.

وأوضح أن الطلاب أنفسهم لاحظوا هذا الاهتمام خلال اجتماعات فضيلة الإمام بهم بمقر مشيخة الأزهر لمدة ثلاثة أيام متوالية ولمسوا حرصه على الاستماع لكافة رؤساء الاتحادات الطلابية الممثلين للطلاب الوافدين.

كما أكد وكيل الأزهر على أهمية التواصل العلمي بين الأزهر الشريف وكافة المؤسسات التعليمية في العالم خاصة التي تقوم بتدريس الشريعة الإسلامية .

ومن جانبهم قدم الوفد الشكر للأزهر الشريف على الجهود التي يقوم بها لخدمة الإسلام والمسلمين ، وطلبوا من الأزهر دعم مدرسة الجنيد من خلال مراجعة المناهج التي تم اعدادها من خريجي الأزهر، وزيادة مبعوثي الأزهر لسنغافورة، وهو ما أكد عليه فضيل وكيل الأزهر الشريف على استعداد الأزهر لدعم تلك المؤسسات بالمناهج والعلماء .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة