نجوم ينتظرهم عشاق السينما فى 2016 على رأسهم أنجلينا جولى وجينفر لورانس

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 05:19 ص
نجوم ينتظرهم عشاق السينما فى 2016 على رأسهم أنجلينا جولى وجينفر لورانس أنجلينا جولى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عشاق الشاشة الكبيرة حول العالم على موعد مع العديد من الأفلام التى تطلقها استديوهات هوليوود فى العام المقبل لكبار النجوم.

العام الجديد يطرح فيه نجوم العالم أعمالًا جديدة، ومنهم أنجلينا جولى وجونى ديب وبراد بيت وبين افليك وويل سميث وفين ديزل وكرستين ستيورت وكيت وينسلت وجينفر لورانس ومات ديمون وكيم كاردشيان وسكارليت جوهانسون وماريون كوتيار.

وتشارك أنجلينا جولى هذا العالم بفيلم الرسوم المتحركة Kung Fu Panda 3، ومن المقرر طرحه 29 يناير المقبل، وتبدأ أحداث الفيلم بظهور والد الباندا "بو" فجأة بعد غياب طويل، وينطلق الثنائى الذى اجتمع شمله فى رحلة إلى جنة الباندا السرية، فيلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة، لكن عندما يبدأ الشرير ذو القوى الخارقة"ماستر بينج" فى اجتياح الصين متغلبًا على كل معلمى الكونغ فو، يجب على "بو" القيام بالمستحيل، وهو تدريب قرية مليئة بأقرانه محبى المرح الذين لا يتمتعون بالرشاقة، ليصبحوا فريق الكونغ فو الوحيد الذى يتكون من الباندا، وقام بالأداء الصوتى لشخصيات بجانب جولى النجم جاك بلاك فى دور "بو" وداستن هوفمان وكيت هدسون وبراين كرانستون وجاكى شان ولوسى ليو وسيث روجان وديفيد كروس، من إخراج جينفر يوه نيلسن .

النجم براد بيت يعرض له فيلم WWII Romantic Thriller فى 23 نوفمبر المقبل وتشاركه بطولة الفيلم النجمة ماريون كوتيار، وتدور أحداثه فى إطار درامى رومانسى.

أما النجم جونى ديب فيعرض له فيلم Alice Through the Looking Glass فى 27 مايو المقبل، وفى هذا الفيلم تعود أليس مجددا إلى عالم بلاد العجائب بعد حدوث تطورات خطيرة فى ذلك العالم قد تهدد بقائه.

كما يقود النجم بروس ويلز مغامرة جديد فى مكتب التحقيقات الفيدرالية من خلال فيلم Marauders، الذى يصنف ضمن أفلام الأكشن، وتدور أحداثه حول وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالى الذى يحقق فى قضية لصوص البنوك الذين يقدمون الأموال المسروقة للأعمال الخيرية، وأثناء التحقيق يكشف الوكيل الكثير من الأسرار حول هذه القضية.

فيلم Suicide Squad الذى سيطرح فى أغسطس المقبل، يجمع عددا كبيرا من نجوم هوليوود ومن بينهم ويل سميث، وبين أفيك، وجاريد ليتو، و مارجوت روبى، والفيلم مقتبس عن مجلات DC Comics، حول مجموعة من الأشرار، الذين يتم إرسالهم لإنجاز مهمة قد تنتهى بوفاتهم بسهولة.

كما يبتعد النجم العالمى فين ديزل قليلا عن Furious 8 ويطل على جمهوره من خلال فيلم Billy Lynn's Long Halftime Walk بمشاركة النجمة كرستين ستيورت.

وتطل كيت وينسلت من خلال فيلم " Triple 9 "، من إخراج جون هيلكوت "، وسيناريو مات كوك "،اشترك فى بطولة الفيلم كل من النجوم نورمان ريديس وآرون بول وشيواتال إيجيوفور وانتونى ماكى، وكيسى افليك.

أما النجمة جينفر لورانس سيطرح لها فى مايو المقبل فيلم X-Men: Apocalypse، ويشارك فى بطولة الفيلم صوفى تارنر، وتشانينج تيتوم، وأوسكار إسحاق، وتدور أحداث الفيلم حول مؤامرة جديدة يكشفها فريق x.

ولن يخيب عام 2016 ظن محبى فيلم الرسوم المتحركة الشهير Finding Nemo، حيث من المقرر طرح الجزء الثانى من الفيلم بعنوان Finding Dory، الفيلم أداء صوتى آلن دى جنيرز ودومينيك ويست وإدريس إلبا وتاى بورال وإيد أونيل.

أما نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان تطل أخيرا على جمهورها من خلال شاشة السينما بفيلم Zoolander 2 والمقرر طرحه 12 فبراير المقبل.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة