فان جال بعد توديع دورى الأبطال: أنا مُحبط

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 12:44 ص
فان جال بعد توديع دورى الأبطال: أنا مُحبط فان جال

كتب محمود عصام
أكد لويس فان جال، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن فريقه كان يريد أن يقدم أداء أفضل لكن الحظ لم يحالفنا فى منافسات الموسم الحالى من دورى أبطال أوروبا.

وأضاف فان جال فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "أنا وجميع اللاعبين محبطون كنا نريد أن نقدم مستويات مذهلة فى البطولة".

ولم يسلم حكم المباراة من تصريحات فان جال عندما قال: "لم تكن القرارات التحكيميه إيجابية لنا"، واختتم فان جال تصريحاته "لقد كنا الفريق المرشح للتأهل، لكن كانت المستويات متقاربة اليوم".

يذكر أن مانشستر يونايتد ودع دورى أبطال أوروبا باحتلاله المركز الثالث فى المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن آيندهون صاحب المركز الثانى المؤهل لدور الـ16.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة