بيسيرو يهنئ سلة الأهلى على الفوز بلقب منطقة القاهرة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 10:32 م
بيسيرو يهنئ سلة الأهلى على الفوز بلقب منطقة القاهرة بيسيرو

كتب محمد عراقى
حرص البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلى، على حضور الجزء الأخير من مباراة فريق السلة أمام الشمس الذى أقيم على لقب بطولة منطقة القاهرة، والذى فاز به الفريق الأحمر بنتيجة 70-62.

وتواجد بيسيرو فى مدرجات صالة الأمير عبد الله الفيصل لمشاهدة جزء من المباراة التى شهدت حماس كبير من جانب اللاعبين والجماهير التى حضرت اللقاء وحرص المدرب البرتغالى على تهنئة المدير الفنى طارق خيرى بعد انتهاء اللقاء.

كما حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى هو الآخر على حضور جزء من المباراة.


اخبار متعلقة :


- بيسيرو يشرح لحسام غالى واجبات مركزة الجديد فى 15 دقيقة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة