بعد هوميلس.. كلوب يبدأ التفاوض مع سوبوتيتش

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 03:01 م
بعد هوميلس.. كلوب يبدأ التفاوض مع سوبوتيتش نيفين سوبوتيتش

كتب محمود البى
كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن مفاوضات بين يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى والصربى نيفين سوبوتيتش، للانضمام الصفوف الريدز بالفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن كلوب يريد جلب سوبوتيتش الذى عمل معه قرابة 7 سنوات فى دورتموند لترميم دفاعات ليفربول فى الفترة المقبلة، ليصبح ثانى لاعب من دورتموند يتفاوض معه عقب ماتس هوميلس.

يشار إلى كلوب رحل عن تدريب بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الماضى، وتولى قيادة ليفربول منتصف الموسم الجارى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة