بالفيديو.. رئيس الكتله البرلمانية للحركة الوطنية: نقترح تغيير بعض الحقائب الوزارية

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 03:20 م
بالفيديو.. رئيس الكتله البرلمانية للحركة الوطنية: نقترح تغيير بعض الحقائب الوزارية محمد بدراوى عوض، عضو مجلس النواب ورئيس الكتله البرلمانية لحزب الحركة الوطنية
كتبت : نورا فخرى – هشام عبد الجليل - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد بدراوى عوض، عضو مجلس النواب، ورئيس الكتله البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، إن الحزب لم ينضم رسمياً لتحالف "تكتل دعم الدولة المصرية" على أن يحدد ذلك الأسبوع القادم، لكننا غير رافضين الانضمام إلى أى ائتلاف يؤدى إلى استقرار البلاد، وإن كنا متحفظين على مسمى تحالف "دعم الدولة المصرية".

وأضاف عوض، فى تصريحات صحفية عقب الانتهاء من استخراج كارنيه عضوية مجلس النواب، اليوم الأربعاء، أنهم داخل الحزب على تواصل دائم مع الفريق أحمد شفيق، رئيس الحزب، من خلال الفيديو كونفراس، نظراً لوجودة خارج البلاد، وأنه محاط علما بكل التفاصيل، لافتاً إلى أن أعضاء مجلس النواب الفائزين عن الحزب وعددهم 5 نواب، عقدوا اجتماعأ منذ أيام، وتم اختيارى ممثلا للكتله البرلمانية، قائلاً" العبرة ليست بالكم إنما بالكيف، وسنحرص أن يكون لنا دور مؤثر الفترة القادمة".

وفيما يتعلق بالحكومة الحالية، قال إنه مع بقاء الحكومة الحالية الحالية مع تغيير بعض الحقائب الوزراية، قائلاً" الرفض ليس بالضرورة أن يكون شاملاً، فهناك بعض الوزراء أداؤهم محترم، وآخرى تحتاج للتغيير".

وحول الأجندة التشريعية للحركة الوطنية، قال إن هناك تصورا لدى الهيئة البرلمانية بشأن اللائحة الداخلية المنظمة لعمل المجلس سيتقدمون به مع انعقاد المجلس، بجانب اهتمامنا بمناقشة الموازنة العامة للدولة ولدينا تحفظات على الموازنة الحالية، ونتبنى أن تكون الموازنة القادمة للفقراء، قائلاً "عموم المصريين ينتظرون الكثير".

وأشار محمد بدراوى عوض، عضو مجلس النواب، ورئيس الكتله البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، إلى أنهم سيتقدمون بمشروع قانون لحماية شباب الخرجين باعتبارهم بارقة الأمل الحقيقى للمستقل، لمنع البطاله وتأهيلهم لسوق العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة