اليوم.. محاكمة 7 متهمين بـ"أحداث عنف الأزبكية"

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 05:14 ص
اليوم.. محاكمة 7 متهمين بـ"أحداث عنف الأزبكية" اعمال عنف

كتب إيهاب المهندس
تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار سعيد الصياد، اليوم الأربعاء، نظر جلسات محاكمة 7متهمين، بأحداث عنف وقعت بمنطقة الأزبكية فى يناير من العام الجارى.

وكانت النيابة قد أسندت إلى المتهمين فى أمر الإحالة تهم "الاشتراك فى تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص بهدف الإخلال بالأمن العام والتأثير على رجال السلطة العامة فى أداء وظائفهم، محدثين الإصابات بـ"مجدى عرفة" النقيب بقسم الأزبكية، نتاج استعمالهم للأسلحة البيضاء.

كما أسندت النيابة إليهم اتهامات استعراض القوة والتعدى على المنشآت العامة، وانتهاك حرمة الأشخاص، وإلحاق الضرر بهم والمساس بحريتهم، فضلًا عن كونهم حازوا وأحرزوا ألعابا نارية وأدوات مما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص والممتلكات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة