نقابة الأطباء بالدقهلية ترصد عدة مخالفات للمجلس القديم وتقدمها للجهات الرقابية

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 05:43 م
نقابة الأطباء بالدقهلية ترصد عدة مخالفات للمجلس القديم وتقدمها للجهات الرقابية نقابة الأطباء
الدقهلية – شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مجلس نقابة الأطباء بالدقهلية عن عدد من وقائع إهدار المال العام للمجلس السابق (الإخوانى)، وأعلن المجلس أنه بصدد تقديم المستندات إلى الجهات الرقابية، وأشار أعضاء لجنة المتابعة بالنقابة إلى اكتشافهم صرف مجلس النقابة القديم مبالغ كبيرة فى مشروعات وهمية سيتم حصرها خلال الأيام القليلة المقبلة لحين الإعلان عنها فى الجمعية العمومية ومن بينها إنشاء موقع إلكترونى وهمى مقابل مبلغ مالى كبير.

وقال الدكتور إبراهيم الزيات نقيب الأطباء بالدقهلية، إنه لن يخذل أعضاء النقابة وعلى كل من أهدر أموال النقابة فى أمور لا منفعة منها سوف ينال عقابه، وكل من ثبت تربحه من النقابة تمت إحالته للتحقيق كما تمت إحالة الأوراق برمتها إلى الجهات الرقابية.

وتم الكشف عن تقاعس أعضاء النقابة من أطباء الإخوان عن دفع قيمة الاشتراك منذ ست سنوات على الرغم من تصويتهم فى انتخابات النقابة فى أعوام 2011 و2013 و2015 وأكد أحد أعضاء اللجنة أن أحد الأطباء لم يقم بالدفع منذ ست سنوات ومع ذلك أدلى بصوته والآن بعد تسلم النقابة الجديدة زمام الأمور سارع الجميع بالدفع بأثر رجعى مع العلم أنه من المفترض قانونًا عدم مشاركة العضو فى الانتخابات إلا بعد سداد قيمة الاشتراك.

كما كشفت اللجنة عن تعليق إحدى الشركات التى تعمل فى مجال السمسرة العقارية، "بنر" على النقابة منذ سنوات يشير إلى بيع وشراء وحدات سكنية وبالكشف عنه تبين أنه تابع إلى أحد الموظفين بالنقابة ولا يتم دفع رسوم عليه.

وعلى الفور أمر الدكتور إبراهيم الزيات نقيب الأطباء بإحالة المدير الإدارى والموظف للتحقيق بتهمة استغلال مبنى النقابة فى الترويج لنشاطهم العقارى منذ فترة طويلة خاصة خلال تولى جماعة الإخوان قيادة النقابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة