مدير أمن الفيوم: ضبط 25 خلية إرهابية ثمار سياسة "مواجهة العنف بالعنف"

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 09:30 م
مدير أمن الفيوم: ضبط 25 خلية إرهابية ثمار سياسة "مواجهة العنف بالعنف" اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم
الفيوم: رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، أن الفترة الماضية شهدت إلقاء القبض على 25 خلية إرهابية متورطة فى قضايا قتل وتفجيرات بمختلف مراكز المحافظة، وآخرهم خلية مركز الفيوم، التى اعترف عناصرها بارتكاب 30 جناية، مؤكدا أن يقظة قوات الأمن ساهمت فى حالة الأمن بالشوارع.

وأوضح اللواء ناصر العبد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم، الثلاثاء، أن المديرية واجهت العنف بالعنف، ومن رفع السلاح تم مواجهته بالسلاح، وهو ما ترتب عليه تراجع ملحوظ فى الحوادث السياسية، التى كانت تتسبب فى حالة من الرعب للمواطن، بفضل التواجد الأمنى الإيجابى بالشارع وهو ما لمسته من خلال ردود أفعال المواطنين.

وقال اللواء ناصر العبد، إنه منذ توليه منصب مدير أمن محافظة الفيوم اجتمع بالقيادات والضباط والأفراد وأبلغتهم انه يريد العمل بخط متوازى بين السياسى والجنائى، ولم يقدم العمل فى الخط السياسى فقط.

وأضاف مدير أمن الفيوم، أن جميع عناصر المديرية بدأت العمل على أرض الواقع، وعلى مستوى الجرائم السياسية تم ضبط خلايا نوعية كثيرة وهاربين من وقائع قتل لضباط وأفراد وعمليات تفجير، وكانت أكبر خلية مكونة من 18 فردا تسببوا فى العديد من التفجيرات، كان آخرها مجمع الخدمات وتفجير دراجة بخارية أمام ورشة ميكانيكى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة