أكرم القصاص - علا الشافعي

ضحايا جدد لـ"مستريح النزهة" يحررون ضده محاضر بتهمة الاستيلاء على أموالهم

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 03:31 م
ضحايا جدد لـ"مستريح النزهة" يحررون ضده محاضر بتهمة الاستيلاء على أموالهم نقود - صورة أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت مباحث الأموال العامة، العديد من المبلغين ضحايا "مستريح النزهة"، والمتهم بالنصب والاستيلاء على 35 مليون دولار من المواطنين.

وحرر الضحايا محاضر ضد المتهم، وذكروا أن المبالغ المستولى عليها منهم كان من المفترض تشغيلها فى مجال مضاربة "الفوركس" الممنوعة فى مصر.

كانت نيابة النزهة برئاسة المستشار محمد سلامة، بإشراف المستشار محمد عبد الشافى، أمرت بتجديد حبس "مستريح النزهة" جمال محمد هنداوى، 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاستيلاء على 35 مليون دولار من ضحاياه عن طريق تجارة الفوركس، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط شركائه الذين تمكنوا من الهرب خارج البلاد.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين كانوا يتخذون مكتب استيراد وتصدير بمنطقة النزهة كستار، وأنشأوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لاستقطاب راغبى الربح عن طريق تجارة البورصة العالمية بالعملة الأجنبية الدولار.

وتبين من تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أن كل ضحية كان يدفع ما بين 5 إلى 25 ألف دولار، على أن يحصل على أرباح شهرية، وأنه عقب أزمة الدولار امتنع المتهمون عن دفع الأرباح لعملائهم، وأغلقوا صفحتهم على "فيس بوك" عقب أزمة الدولار، وتمكن 2 من المتهمين من الهرب خارج البلاد، بينما تم القبض على الثالث.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة