رابطة اللاعبين المحترفين فى اليونان تبدأ الإضراب الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 05:10 م
رابطة اللاعبين المحترفين فى اليونان تبدأ الإضراب الأسبوع المقبل الدورى اليونانى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت رابطة لاعبى كرة القدم المحترفين فى اليونان اليوم الثلاثاء، أن اللاعبين سيشرعون فى إضراب مفتوح بداية من الأسبوع المقبل.

وأضافت رابطة اللاعبين المحترفين اليونانية فى بيان، أن الاتحاد اليونانى للعبة وأكبر رابطتين للدورى فى البلاد وهما رابطة الدورى الممتاز ورابطة دورى كرة القدم، لم يلتزموا باتفاق أبرم قبل عامين بإنشاء صندوق إعانات خاص، لتعويض اللاعبين الذين تم تسريحهم بواسطة أندية متضررة ماليا.

وهبط فريقا نيكى فولوس وأوفى كريت من الدورى الممتاز الموسم الماضى، بسبب مشكلات مالية مما أدى لرحيل الكثير من اللاعبين عنهما، بسبب عدم حصولهم على رواتبهم لعدة أشهر.

وتابعت رابطة اللاعبين المحترفين، "اضطر اللاعبون لتجاوز كافة حدود التسامح والصبر بعد أن شعروا بالضجر من الاكتفاء بسماع الوعود".
وسيبدأ الإضراب من مباريات الدور الثالث بكأس اليونان، التى ستقام ما بين يومى 15 و17 ديسمبر الجارى، وسيتواصل الأمر فى الأدوار المقبلة من الدورى الممتاز ودورى الدرجة الثانية، والتى من المقرر إقامتها فى الفترة ما بين 19 و21 من الشهر الجارى.

وأشارت الرابطة إلى أنه "لم يكن أى سبيل آخر لمحاولة الحفاظ على وجودنا الاحترافى والاقتصادى والرياضى والمادى، لم نطلب أى شىء أكثر من تفعيل آلية الإعانات التى تم الاتفاق عليها، لا نرغب فى أى شىء أكثر مما يحق لنا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة