بالفيديو..محمد حسان يدعو لوحدة الصف ويؤكد: أدعو بمزيد من التوفيق لكل من يقوم بذلك.. الداعية يلتقى شباب التيار الإسلامى لبحث "المصالحة بين العلماء".. ومحمود حسان: هدفنا التحفيز على العمل لخدمة الوطن

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 05:30 م
بالفيديو..محمد حسان يدعو لوحدة الصف ويؤكد: أدعو بمزيد من التوفيق لكل من يقوم بذلك.. الداعية يلتقى شباب التيار الإسلامى لبحث "المصالحة بين العلماء".. ومحمود حسان: هدفنا التحفيز على العمل لخدمة الوطن الشيخ محمد حسان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت حركة دافع للدفاع عن العلماء، فيديو للشيخ محمد حسان خلال اللقاء الذى جمعه بشباب من حركة "دافع" الإسلامية، ودعا فيها حسان إلى وحدة الكلمة، والصف والتكاتف لنصرة الأمة.

وقال الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامى، إن هناك ضرورة لوحدة الصف والكلمة، متابعا :"أحيى تحية خاصة كبيرة كريمة لإخواننا وأبنائنا فى حملة "دافع" وكفاهم شرفا أن اختاروا هذا الاسم لحملتهم فهم يدافعون عن الحق وعن أهل العلم والفضل ويحاولون التحرك بكل قوة لجمع الكلمة ووحدة الصف".

وأضاف حسان فى الفيديو: "يا له من شرف لمن يسعى لتوحيد الصف والكلمة، وأجله من عمل وما أعظمها من غاية، فأنا أدعو الله بمزيد من التوفيق والسداد لكل من يجمع الصف، وأسأل الله أن يبارك فى جهودهم ".

وتابع حسان قائلا: "أدعو الشباب وأولادنا للانضمام لحملتهم المباركة ومساندتهم ومعاوناتهم فهم على خير كبير، وأسأل الله لهم مزيدا من التوفيق والسداد".

من جانبه قال الشيخ محمود حسان، شقيق الشيخ محمد حسان، إن الداعية الإسلامى التقى بالفعل بشباب من التيار الإسلامى، الذين يشكلون حركة دافع وناقش معهم المقترحات التى لديهم للمرحلة الحالية والتصورات التى طرحوها بشأن العمل على خدمة مصر.

وأضاف محمود حسان فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الشيخ محمد حسان متواجد فى قناة الرحمة كل يوم أحد، ويجهز لسلسة من البرامج، بدأها ببرنامج التفسير الذى يذاع على قناة الرحمة كل يوم أحد، موضحا أن جميع برامجه مسجلة.

وكشف محمود حسان، أن القناة تقدمت خلال الفترات الماضية بطلب إلى هيئة الاستثمار ونايل سات لجعل برامجها على الهواء مباشرة بدلا من أن تكون مسجلة، ولكن الجميع يتهرب دون أسباب، موضحا أن القناة لديها استديو فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وهدفنا مصلحة الدين والوطن، ولا تتضمن إثارة للفتن، متابعا: "من المسئول عن أن تظل جميع برامج القناة مسجلة؟".

بدوره قال محمد رجب، المتحدث الإعلامى لحركة دافع، إن لقاء الحركة مع الشيخ محمد حسان، تتضمن الحديث حول مبادرة المصالحة مع العلماء والذى رحب به الشيخ كثيرا، وطالبنا باستمرار التواصل مع العلماء لطرح هذه المبادرة.

وكشف رجب أن اللقاء تتضمن أيضا طرح مبادرة فى الشأن المصرى، ولكن لم يعلن عن تفاصيلها، موضحا أن التفاصيل ستعلن بعد موافقة الشيوخ عليها تمهيدا لطرحها على الرأى العام.

وأكد رجب أن الحملة التقت خلال الساعات الماضية بالدكتور نصر فريد واصل، مفتى الجمهورية الأسبق، لطرح مبادرة المصالحة مع العلماء عليه، مشيرا إلى أن واصل رحب بالمبادرة وأكد لهم أن مشكلته ليس مع علماء الداخل ولكن مع الشيوخ فى الخارج ومن يحرضون على العنف.

وأشار المتحدث الإعلامى لحركة دافع، إلى أن الحملة ستلتقى الشيخ محمد حسان نهاية هذا الأسبوع لاستكمال مناقشة مبادرة المصالحة مع العلماء.




موضوعات متعلقة..


- تفاصيل لقاء الـ15 دقيقة بين محمد حسان وحركة إسلامية.. الداعية: ما يحدث بمصر حاليا من أحداث تربية للعلماء.. وبكيت عندما أصيب من يسىء لى بالأذى.. وعضو حركة دافع: لقاؤنا بالشيخ لم يتطرق للحديث عن الإخوان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العليم

بن تيميه واتباعه

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

أصبحنا أمة الكلام وليس أمة العمل

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabet

عاوز فهامة

عدد الردود 0

بواسطة:

أم مسلمة

كذب وافتراء

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

اخلع

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed apo zeina

اتقوا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

علي كل لون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

اى مصالحه يا دواعش انتم وكبيركم

عدد الردود 0

بواسطة:

***** أحفاد الفراعنه *****

تقمص الشخصيه ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد حسن

نصيحه لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة