البيئة : تركيزات الجسيمات الصدرية العالقة بالقاھرة الكبرى فى حدود المستوى المعتدل

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 04:27 م
البيئة : تركيزات الجسيمات الصدرية العالقة بالقاھرة الكبرى فى حدود المستوى المعتدل تلوث الهواء
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكدت وزارة البيئة ،أن نتائج محطات رصد نوعية الهواء التابعة للوزارة بمحافظات القاهرة الكبرى والدلتا أظهرت أن تركيزات الجسيمات الصدرية العالقة كمتوسط يومى بالقاھرة الكبرى أمس فى حدود المستوى المعتدل بينما سجلت محطة رصد شبرا الخيمة أعلي تركيز كمتوسط يومى وهو أعلى من الحد المسموح به في قانون حماية البيئة (150 ميكروجرام لكل متر3) ويتم متابعة التركيزات بصفة مستمرة.

واضافت الوزارة فى بيان لها ان ذلك ياتى ضمن التقرير اليومي الصادر عن قطاع نوعية البيئة حول نوعية الهواء بالقاهرة الكبرى ومحافظات الدلتا لرصد مستويات التلوث المسجلة في محطات الرصد بتلك المحافظات .
وأشارت الوزارة الى أن نتائج محطات الرصد لتركيزات الجسيمات الصدرية العالقة كمتوسط يومى بالدلتا والقناة جاءت فى حدود المستوى المعتدل أيضاً، بينما سجلت محطة رصد بلبيس أعلي تركيز كمتوسط يومى أعلى من الحد المسموح به في قانون حماية البيئة.

واوضحت انه تبين أيضا أن تركيزات غاز ثانى أكسيد الكبريت وغاز ثانى أكسيد النيتروجين في جميع محطات الرصد كمتوسط يومى بالقاھرة الكبرى والدلتا، كانت في حدود المسموح به في قانون حماية البيئة (150 ميكروجرام لكل متر مكعب) .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة